عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا وشريف منير في هذا الموعد

عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا وشريف منير في هذا الموعد

 

كتبت: مرهان حسام

انتهى مؤخرًا صناع فيلم «السرب» من التصوير ومن المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل بالسينمات.

وهو من بطولة أحمد السقا، شريف منير، منى زكي، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

ويشار أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا في السينما فيلم «العنكبوت»، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، من بطولة كلًا من: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

ويذكر أن أخر أعماله في الدراما مسلسل «الاختيار3» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

والمسلسل من بطولة كلًا من: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، أيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد من ضيوف الشرف منهم أيتن عامر ومايان السيد وآخرين ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل «أجازة مفتوحة»، بطولة شريف منير ولقاء الخميسي وسميحة أيوب وملك قورة ونور محمود ودنيا ماهر ومراد مكرم وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل وهدى مجد، وصبا الرافعي وألفت عمر ومحمد العمروسي وأحمد زكريا ورانيا بنات ويوسف حسن وآخرين وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.