“عزيز الشافعي ينهي الخصام مع رامي صبرى وإطلالة جريئة جداً لبلقيس .. تصريح خاص لأسرار المشاهير

 “عزيز الشافعي ينهي الخصام مع رامي صبرى وإطلالة جريئة جداً لبلقيس .. تصريح خاص لأسرار المشاهير

 

 

 

كتبت :مريم عوض

بموسيقي ساحرة وكلمات مبدعة تألق الملحن العالمي عزيز الشافعي والنجمة بلقيس التي تألقت في أغنية دبلوماسي الذي إستطاعت خطف قلوب الجماهير في الوطن العربي


كما صرح الملحن  عزيز الشافعي لجريدة أسرار المشاهير عن تعاونه لأول مرة  مع الفنانة اليمنية بلقيس من خلال أغنية دبلوماسي وأنها سوف تصدر اليوم وأعرب عن سعادته و تعاونه الخامس أو السادس مع الموزع ومكساج وماستر ينج جلال حمداوي من خلال أغنية حياتي مش تمام وأهد الدنيا للفنان رامي صبري وأغنية لينا راقصة للفنانة كارمن سليمان وأغنية خطوة لمصطفي حجاج وأغنية الحلوة الناعمة لموسي.

وأضاف الشافعي  أنها ستكون أغنية مختلفة تمامًا وسوف تنال رضا الجمهور أغنية دبلوماسي من كلمات وألحان عزيز الشافعي،  توزيع ومكساج وما سترينج جلال حمداوي، تسجيل الصولوهات مهندس صوت ماهر صلاح مخرج علي أبو طالب.

أغنية “دبلوماسي” هي أول تجربة غناء للمطربة اليمنية بلقيس باللهجة المصرية،وتم تصويرها الكامل في مصر حيث تظهر النجمة بلقيس  بحركات استعراضية ساحرة من تصميم مصممة الراقصات المصرية ليلى غالب، والكليب يحكي قصة حب رومانسية.

ومن ناحية أخرى  صرح  عن أغنية “بيحرك في المشاعر” لرامي صبري أنها تصدر غداً وأنها من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، مكساج وماستر هاني محروس.

وأضاف أنها الأغنية الأولي مع الفنان رامي صبري بعد فترة إنقطاع بسيطة إنتهت بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات

قائلاً: هي أول أغنية ليا مع رامي صبري من كلمات الشاعر تامر حسين.

 

بعد التعاون مع رامي بثلاثة أغاني أهد الدنيا و حياتي مش تمام كانوا كلماتي و الحاني و أغنية انا بابا كانت كلمات الشاعره هاله علي.

 

و يذكر أن  آخر أعمال الملحن عزيز الشافعي أغنية نفضل نرقص للفنانة أنغام .
والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، وتريات تامر غنيم، تسجيل خالد سند، ميكس وماستر أمير محروس إخراج عادل جمال

 

بالإضافة إلي أغنيته الجديدة التي تحمل إسم “الأستاذ”، الذي تتألقت فيها المطربة لطيفة، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس، وتم طرحها على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”

 

و أغنية بعنوان “رابع فنجان قهوة”، للمطرب اللبناني آدم، والأغنية من كلمات تامر حسين، توزيع و مكساج توما، وإنتاج حمدي بدر وشركة كرافت ميديا، ألحان عزيز الشافعي، تسجيل ماهر صلاح، تصميم ڤيديو يونس، وتصميم بوستر يوسف عادل.

 

إقرأ أيضًا

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

أبو الليف في حوار خاص لجريدة أسرار المشاهير التريند عمرة ما كان مقياس نجاح والستات نعمه واللي يكرههم يعمي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.