تعرف على عقوبة الدكتور الجامعي الذي سب الدين وإهانة القرآن الكريم

عقوبة الدكتور الجامعي الذي سب الدين شهدت كليه الخدمه الإجتماعيه بالأسكندريه كارثة بمعنى الكلمة بوجود دكتور يدعى محمد محمود المهدلى وهو رئيس قسم علم الإجتماع وأيضا يدرس مادة الشريعة الإسلامية فى وقت فراغه لعدم توافر دكاترة لهذه الماده.

عقوبة الدكتور الجامعي الذي سب الدين

أسفرت هذه الكارثة عن:

 وأسفرت هذه الكارثه بأن هذا الدكتور قام الطلاب بتصويره أثناء محاضرته وهو يسب الدين ويدرس معلومات دينيه خاطئه وليست لها أساس من الصحه وإهانه القرآن الكريم ولكن احتج مجموعه من الطلاب على هذه الإهانة البشعة لدينهم و قاموا بتصويره اثناء المحاضرة ونشروا الفيديو الخاص بمحاضرته أثناء سب الدين وإهانة القرآن .

شهادة الزملاء

شهاده زملائه من أعضاء هيئه التدريس والإدارة بالجامعه أثناء التحقيقات عنه

لقد أدلى زملائه بكلية الخدمه الاجتماعيه بالإسكندرية انه ليس جديد عليه هذه المعتقدات وأنه منذ تواجده بالمعهد وهو له أفكار وآراء مختلفه واسمه ( بالمطرطش) وأنه غير سوى عقليا فى أفكاره وارائه الدينيه وأنه يفرض أفكاره الدينيه على غيره إجباري.

قرار وزير التعليم العالي

قرار وزير التعليم العالى على مأتم نشره فى هذه الواقعه

لقد أصدر وزير التعليم العالي قرارا بوقف الدكتور محمد محمود المهدلى صاحب واقعة الفيديو بسب الدين وإهانة القرأن المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن العمل ويحيله للتحقيق العاجل.

بيان وزاري

وتوجه الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بإصدار بيان رسمى ((أنه في ضوء متابعة الوزارة لما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي والشكوى المقدمة من طلاب الفرقة الثانية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية))،.

بشأن فيديو تداوله نشطاء التواصل الاجتماعي

بشأن ما صدر من أحد السادة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد، وتم تداوله من خلال مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بأنتداب أحد اكبر أساتذة كلية الحقوق جامعة الإسكندرية للتحقيق العاجل في واقعه الفيديو المتداول مع إيقاف السيد عضو هيئة التدريس عن العمل لحين ظهور نتيجة التحقيق على أن تعرض نتيجة التحقيق على السيد الوزير خلال ٤٨ ساعة.
والتحقيق مازال مستمراً.

عقوبة الدكتور الجامعى
عقوبة الدكتور الجامعى

كتبت / رضوى إيهاب
كلية الخدمة الإجتماعية

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.