علاقة جنسية وقتل ومقبرة ..تفاصيل قتل صديق لصديقه في الشرقيه

 قتل شاب صديقه المقرب ودفنه في مزرعة؛ والسبب هوعلاقة غير شرعية بزوجة عمه؛ بدون علمه فقرر الأنتقام لشرفه وشرف عمه.

حيث بدأت الواقعة بمركز بلبيس القاطن في  محافظة الشرقية،  وذكرت التحريات والتحقيقات، التي اجريت تحت إشراف اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الشرقية، أن الشاب المتهم بالقتل العمد مع سبق الاصرار ، قد نفذ جريمته بعدما اكتشف أن المجني عليه على علاقة غير شرعية بزوجة عمه، فقرر الانتقام منه، واستدراج صديقه وتعدى عليه بالضرب بشومة حتى سقط على الأرض، وسدد له عدة طعنات، حتى تأكد من وفاته، وحفر حفرة  له، ودفنه في مزرعة بمدينة بلبيس.

وترجع تفاصيل تلك الواقعة ، عندما كشف عنها المتهم أثناء مثوله أمام جهات التحقيق، من المباحث والنيابة العامة أثناء تمثيل الجريمة، قائلا: “أنا كده غسلت عاري.. صديقي خاني.. وكان لازم يموت.. تمن الخيانة الموت”.

وتحدث المتهمعن يوم الواقعةقائلاً:

“أنه قام باستدراج المجني عليه إلى مكان الواقعة.. وقام بالتعدي عليه بشومه بالضرب على رأسه وطعنه عدداً من الطعنات بسكين كان يحمله في طيات ملابسه.. وعقب التأكد من وفاته، فكر في التخلص من الجثة، حتى لا ينكشف أمره، وقام بحفر حفرة كبيرة داخل المزرعة، وقام بدفن المجني عليه لإخفاء جريمته”.

عقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما نسبت إليه تهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء جرير مصطفي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، أن بداية الواقعة كانت بورود  بلاغا للواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد من “ر.ع” ربة منزل مقيمة عزبة تابعة لقرية الكتيبة، باختفاء شقيقها” ك”26 سنة عامل بمزرعة.

وعقب ورود البلاغ، تم تشكيل فريق بحث وتحر، لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات إلى من خلال فحص خط سير المجنى عليه، وآخر مشاهدات له، تبين أنه  كان برفقة شخص يدعى ” أ ه ” 23 سنة سائق، لوجود علاقة صداقة بينهما.

وذكرت التحريات أن المجنى عليه اختفى عقب ذلك، وتم استئذان النيابة العامة لمناقشة الشاب المشتبه فيه، واعترف بارتكابه واقعة قتل صديقته، وانه نفذ جريمته انتقاما منه لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجة عمه، وانه قام بوضع عقاقير منومة فى عصير وقدمه للمجنى عليه، أثناء تواجده معه داخل المزرعة، وقتله بضربه بشومة على رأسه وطعنات، ودفنه بحفرة بمزرعة التى يعمل بها المجنى عليه، لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجة عم المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وتم استخراج الجثة وعرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.