علي الحجار يتحدث عن بطلة حكايته ودور المرأة في حياته وحفله الجديد

محمد أكسم

علي الحجار يتحدث عن بطلة حكايته ودور المرأة في حياته وحفله الجديد

متابعة محمد أكسم

يستعد المطرب الكبيرعلي الحجار ، يوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري في ساقية الصاوي بالزمالك، لإحياء حفل غنائي كبير وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.
ومن المقرر أن يبدأ سعر التذكرة من 150 جنيهًا.
وسيقدم الحجار خلال الحفلة باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التي يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغاني الجديدة.

بطلة الحكاية وأجمل الأغانى

سيقوم النجم الكبير المطرب علي الحجار في هذا الحفل بغناء مجموعة متنوعة من أغانيه المميزة التي قدمها طوال مشواره الفني، منها: غزالة عم بطاطا، سمرا وبعيون كحيلة، ، قلب الحبيب، من غير ما تتكلمي وغيرها من الاغانى الجميلة والتى تميز بيها خلال مشواره الفنى العريق.
وأكد النجم الكبير على الحجار مؤخرًا في تصريحات خاصة لبعض الصحف أنه يتعاون مع الملحن فاروق الشرنوبي في أغنية ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “بطلة حكايتي” وذلك بعد غيابهم حوالي 20 عامًا.

وأضاف فى تصريحاته أنه سعيد بالعمل معه واصفًا إياه أنه موسيقار كبير حقق نجاحًا كبيرًا مع نجوم الزمن الجميل، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الحبيب، مشيرًا إلى أنه عندما تحدث معه الشاعر جمال بخيت عن الأغنية وافقت على الفور ونجحنا قبل ذلك فى عدة أغانى مهمة .

دور المرأة في حياته

وأشار إلى أن المرأة فى حياته لها دور كبير جدًا، وخصوصًا والدته التى تحملت ظروف صعبة كثيرة مع والده الراحل إبراهيم الحجار الذى كان يتميز بالرضا طول الوقت، وراضى وفرحان لما حد يقول له الله الأغنية دى لحنها حلو، والحمد لله أخواتى زى والدى راضيين بكل شيء .

آخر أعمال مطربنا الكبير

أغنية «الساعة 12 ودقيقة» من كلمات سالم الشهباني، وألحان أحمد حمدي رؤوف، وتوزيع أحمد شعتوت، وتدور قصة الأغنية في إطار الاحتفالات برأس السنة، حول توديع عام مضى واستقبال عام جديد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.