عمرو دياب في السجن.. فنانين وإعلاميين يفتحون النار عليه

عمرو دياب في السجن

عمرو دياب في السجن ؟ في عالم الفن والشهرة، تعتبر تصرفات الفنانين تحت المجهر دائمًا، وأي خطأ صغير قد يؤدي إلى جدل واسع واهتمام إعلامي كبير. هذا هو الحال مع الفنان المصري والعربي الكبير عمرو دياب، الذي تعرض لانتقادات حادة بعد انتشار فيديو يظهره وهو يصفع أحد معجبيه. هذا الحادث أثار استياء الجمهور ولفت انتباه وسائل الإعلام، مما دفع بعض الفنانين والإعلاميين إلى فتح النار على دياب. في هذا المقال، سنتناول تفاصيل الواقعة، ردود الأفعال المختلفة، والتداعيات القانونية المحتملة على الفنان الشهير.

عمرو دياب في السجن

انتشار الفيديو وردود الفعل

منذ ساعات قليلة، انتشر فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع أحد جمهوره، مما أثار غضب الجمهور وتعرض لهجوم شديد من بعض النجوم. تابعوا معنا رد فعل والد الشاب في السطور التالية.

بقلم الاستاذة : شروق راضي

الانتقادات والمفاجأة

فبعد أن ثار الجدل اليوم، وجه الكثيرون انتقادات واسعة للمطرب المصري والعربي الكبير عمرو دياب. وقد قام الحاج أسامة، والد الشاب الذي تعرض للصفع، بتقديم مفاجأة في تصريحاته الصحفية.

تصريح والد الشاب

قال الحاج أسامة إنه سيتقدم ببلاغ ضد الفنان عمرو دياب بعد أن صفع نجله في مقطع فيديو أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف: “كان يضربه بالنار وليس بالقلم، احنا صعايدة وسنأخذ حقوقنا بموجب القانون سأقدم بلاغًا الآن ضد عمرو دياب.”

عمرو دياب في السجن
عمرو دياب في السجن

إطلالة جديدة لـ عمرو دياب من حفله أمس بالبحرين

تابع والد الشاب: “ابني يعمل ويكسب رزقه بعد تخرجه من الجامعة مثل أي شاب، ويعمل مع الناس منذ فترة طويلة ولم يحدث منه شيء.”

وأضاف: “ابني دخل غرفة وقفل على نفسه ولا يرد على أحد ولا يرغب في التعامل معنا أو التحدث معنا وهذه إهانة كبيرة لنا.”

هل يواجه عمرو دياب نفس عقوبة حسين الشحات؟

أثارت واقعة الصفع تساؤلات حول العقوبة المحتملة التي قد يواجهها عمرو دياب. فقد حكمت محكمة جنح مدينة نصر على اللاعب حسين الشحات بالحبس سنة مع وقف التنفيذ بناء على قانون الرياضة. فهل من الممكن أن يتعرض عمرو دياب لنفس العقوبة؟

تفاصيل الواقعة

كان عمرو دياب يؤدي حفل زفاف في القاهرة، وأثناء قيامه بأداء أغنية على المسرح، اقترب منه أحد المعجبين وحاول التقاط صورة سيلفي معه. يبدو أن أحد المعجبين حاول الإمساك بسترة المغني، إلا أن دياب صفعه على وجهه.

هجوم الفنانين والإعلاميين

انتقد عدد من الفنانين والإعلاميين الهضبة عمرو دياب نتيجة اعتدائه على أحد جمهوره. كان في مقدمتهم الإعلامي خيري رمضان الذي فتح النار عليه في حلقته اليوم بقناة المحور وطالبه بضرورة الاعتذار للشاب وإرضائه بأقصى سرعة. كما انتقدت الفنانة سارة نخلة عمرو دياب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: “أي حد هايدافع عنه يبقى أقذر منه بكتير… مافيش أي مبرر لقلة الأدب والاحترام.”

ايضا : الهوية الوطنية عبر منصة أبشر 1446

بينما تناقض تعليق يورا محمد مع سارة نخلة، إذ قالت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: “مش من حق حد يلمس أو يمسك جسم حد أياً كان المبرر… ده ألف ب اللي بنعلمه لولادنا علشان نوعيهم ضد التحرش… ومش معني أنه فنان يبقى جسمه مُباح يتمسك من أي حد.”

توالي ردود الأفعال

توالت ردود الأفعال ومن المتوقع أن تتصاعد خلال الأيام المقبلة. ولا سبيل أمام دياب سوى محاولة علاج الأمر بشكل سريع ومصالحة الشاب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.