عمرو يوسف : مرض زوجتى كندة علوش كشف لي أشياء لم أتصورها

عمرو يوسف عن إصابة كندة علوش بالسرطان

 

عمرو يوسف وزوجته كنده علوش
عمرو يوسف وزوجته كنده علوش

اختفت كندة علوش عن التمثيل في ظروف غامضة اختفت تماما عن أنظار محبيها، لكنها ظهرت وهي تروي قصتها الصعبة مع مرضها وتحدثت كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي، ولهذا السبب تعاطف معها الجمهور بشكل كبير وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

بقلم : شروق راضي

ظهر عمرو يوسف أمس ليتحدث عن إصابة زوجته كندة بالسرطان، وأكد سعادته بردود فعل الجمهور الذي قدم لها الدعم منذ إعلان الخبر ، ولكن كانت هناك ردود أفعال غير متوقعة من الوسط الفني وخارجه بأن زوجها سوف يتخلى عنها في محنتها ولكن سابق وتحدثت كندة علوش عن زوجها وقالت إنه ساندها خلال أزمة مرضها وعلى مدار عام كامل كان يرافقها خلال جلسات العلاج الكيماوي وحاول أن يطمئنها ويدعمها ويشجعها منذ البداية وأنه كان معها في كل خطوات علاجها وكان يواسيها بكل الطرق ولن يتخلي عنها أبدًا.

اقرأ أيضاً: نقد وهجوم على النجمة إليسا بعد حفلها الاخير ب لبنان .. التفاصيل

حديث عمرو يوسف عن زوجته:

وقال عمرو يوسف : رد فعل الناس بعد نزول حلقة كندة علوش مع الإعلامية منى الشاذلي أسعدني جدًا، والناس غرقونا محبة ودعاء، ولا أعتقد أن هناك محبة أجمل من التي رأيناها من الجمهور، والأصدقاء.

 

وأكمل حديثه قائلا: “التجربة كانت صعبة ونحن مستمرون في العلاج ولكن هانت و هتعدي بدعوات الناس” . 

وأعرب عن شكره في نهاية حديثه قائلا: “أشكر كل من اهتم وأرسل لي رسائل، وكل الأشخاص المقربين مني الذين عاشوا معنا خلال هذه الفترة”.

اقرأ أيضاً: إلهام شاهين محاربه حرة تهوى دخول عش الدبابير وخوض الحروب

كندة علوش تعلن مرضها:

كشفت الفنانة كندة علوش لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث أصيب الجمهور بالصدمة واتضح ذلك من خلال تعليقاتهم و منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت و أوضحت أنها وكانت الأم وخالتها مصابتين بنفس المرض، وأنها اكتشفته أثناء رضاعة ابنها كريم وشعرت بوجود أورام وأكدت الفحوصات إصابتها بالمرض، وقررت على الفور المتابعة مع الطبيب.

آخر أعمال عمرو يوسف في السينما: 

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف كان فيلم ولاد رزق 3، والذي حقق نجاحا كبيرا في الفترة الحالية، وحقق حتى الآن 180 مليون جنيه إجمالي إيرادات، وهو أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية الفيلم من إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً: مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد آدم في دورته الـ 17

أما فيلم” شقو “فهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجن، وتدور أحداثه في إطار أكشن حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يمارسون أنشطة إجرامية بمساعدة عدد من الأشخاص، لكن تصرفاتهم غير القانونية تقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب وخيمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.