عمر خيرت يخرج عن صمته ويتحدث عن السبب الحقيقي لإنسحابة من حفل التجمع

عمر خيرت يخرج عن صمته ويتحدث عن السبب الحقيقي لإنسحابة من حفل التجمع

أصدر الموسيقار الكبير عمر خيرت بيانا جديدا بشأن أزمة حفله الذي أعلن انسحابه منه منذ الايام القليلة الماضية، مؤكداً فى هذا البيان الهام أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان استرداد جمهوره لحقوقهم المالية.

نص البيان

“من منطلق مصداقيتنا وعلاقة الود والتقدير المتبادلة التي بنيناها مع جمهورنا على مدار أعوام كثيرة.

يعلن الموسيقار عمر خيرت أنه وطوال مسيرته الفنية لم يقبل أن يتقاضى أجرا عن حفل لم يقم به حتى وإن كان الإخلال راجعاً إلى المنظمين المتعاقد معهم.

وتابع البيان:” بما أننا لم ولن نعتد على مثل هذه الأمور التي عكرت صفو جمهورنا؛ لذا فإن الموسيقار عمر خيرت يتابع الموقف القانوني شخصيا ويتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان استرداد جمهوره لحقوقهم، ويتعهد أمامكم أنه سيرد أجره الشخصي الذي تقاضاه إلى الشركة المنظمة ” شركة الحياة للثقافة والفنون” بعد الاطمئنان على استرداد جمهوره لكافة حقوقهم ومستحقاتهم.
وسنوافيكم تباعاً بمزيد من التفاصيل عن الاجراءات القانونية التى اتخذناها تجاه الشركة المنظمة للمطالبة بسرعة رد ثمن التذاكر للجمهور”.

انسحابة من الحفل

كان الموسيقار الكبير عمر خيرت قد انسحب من حفله الذي كان من المقرر إقامته بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، احتراما وتقديرا لجمهوره بسبب سوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة حيث كان من المقرر أن يبدأ فى الثامنة والنصف، وقد شهد الحفل تكدسا شديدا من الجمهور على بوابات الدخول منذ السادسة وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة؛ والتى لم تكن كافية للأعداد المتواجدة مما أثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات.
كما أكد البعض أن الرسم الموضح على الصفحة المخصصة بالحجز يظهر القاعة على أنها مدرجة عكس ما وجدوه، وهى صفوف متساوية ممتدة بعرض القاعة التى تستوعب ما يقرب أو يزيد عن ألف فرد.
كما أشار البعض إلى تدنى مستوى التنظيم الذى لا يليق بقيمة الموسيقار الكبير وأن حفلاته التى تقام فى الأماكن العامة مثل القلعة تتسم بالاحترافية وحسن التنظيم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.