عملة نادرة.. فردوس عبد الحميد تجسد شخصية محورية بعد الضاحك الباكي

عملة نادرة.. فردوس عبد الحميد تجسد شخصية محورية بعد الضاحك الباكي

كتبت : مـنـة الله عبدالله

الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، تنضم إلى أبطال مسلسل “عملة نادرة”، الذى تلعب بطولته النجمة اللامعة نيللي كريم، ومن المقرر أن تدخل به في السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

تجسد فردوس، شخصية محورية في العمل الذى تدور احداثه في إطار اجتماعى شعبي، والمفترض أن يتم إنطلاق تصوير المسلسل منتصف نوفمبر المقبل حسبما أكد المنتج جمال العدل لـإحدي المواقع الصحفية.

وتقوم نيللى كريم، في الأوقات الحالية لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين لهذه اللهجة، والتي ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، وهذا لأن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في هذا الموسم الرمضاني .

وبعد غياب دام أكثر من أربع سنوات تعود نيللي، للتعاون مع المؤلف مدحت العدل، منذ أن قدما سويًت مسلسل “لأعلى سعر”، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

والجدير بالذكر أن فردوس عبد الحميد، شاركت مؤخرًا في مسلسل “الضاحك الباكى”، والذي تم عرضه مساء أمس 22 اكتوبر على قناة CBC.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني، منذ الطفولة ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر .

وهذا المسلسل من سيناريو وحوار محمد الغيطى، وإخراج محمد فاضل، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربى فى دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.