عمل جديد يجمع المطرب عمر كمال مع ثنائي مسرح مصر / كتبت نرمين حمزة

عمل جديد يجمع المطرب عمر كمال مع ثنائي مسرح مصر / كتبت نرمين حمزة

شارك المطرب الشعبي عمر كمال منذ قليل، عبر حسابه علي موقع إنستجرام،

صورة تجمعه مع ثنائي “مسرح مصر”، الفنان محمد أنور والفنان كريم عفيفي، كتب عمر قائلا “قريبا علي MBC.

 

٥ من ١٠

تواصل أيضاً عمر كمال مع جمهوره من خلال حسابه الخاص علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام برفع إنفوجراف يضم إستفتاء حول الأغاني الأكثر بحثاً علي جوجل بعام ٢٠٢٠. كتب المطرب الشعبي قائلا “٥ من ١٠ الحمد لله”.

دويتو جديد قريبا

كما قام عمر كمال  منذ أيام بنشر صورة جمعت بينه وبين المطرب الشعبي أحمد شيبه، وهذا من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

لم يترك جمهوره يتسألون، وإنما جعلهم ينظرون بتشويق الدويتو الذي سيجمع الفنانان، فكتب قائلا “كلها أيام، وهتسنعوا أقوي دويتو”.

عمر كمال يحب جمهوره

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال،

أنه تراجع عن مشاركة الراقصة لورديانا، وهي التي تصدر أسمها مؤخراً جميع محركات البحث بعد أن رقصت على إحدى الأغنيات في أحدث “كليباته” “أنتي معلمة” الذي يجمعه مع حمو بيكا.

ما أن كمال قام بنشر صورة لبوستر الأغنية من خلال حسابه عبر أنستجرام، وعلق “إستجابة ليكم هنزل أغنية إنتي معلمة من غير الفنانة الإستعراضية لورديانا ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”.

في إنتظار زووم

ذكر سابقاً مطرب المهرجانات عمر كمال تعاونه لأول مرة مع الموزع الموسيقي زوم في أغنية سنجيل جديدة، سيتم طرحها قريبًا للجمهور.

الأغنية تم تسجيلها في ستوديو الموزع زوم الساعات الماضية، وتتميز بموسيقى جديدة لعمر كمال تجمع بين فن المهرجانات والأغنية الإيقاعية الشرقية التي يقدمها زوم لنجوم الغناء في البوماتهم الغنائية المختلفة.

 

يذكر أن عمر كمال حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بأغنية ” لغبطيطا” التي قدمها دويتو مع حسن شاكوش، وتخطت مشاهداتها 58 مليون مشاهدة حتى الآن على يوتيوب

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.