عمل فني جديد يجمع طه دسوقي وأسماء جلال.. تفاصيل

عمل فني جديد يجمع طه دسوقي وأسماء جلال

 

يجتمع النجمان طه دسوقي وأسماء جلال في عمل فني جديد بعنوان «فقرة الساحر» ومن المقرر عرضه عبر منصة Yango play ويشارك في العمل بجانبهم علي قاسم، وهو من تأليف إياد صالح وإنتاج طارق الجنايني وإخراج تامر محسن.

 

أخر أعمال طه دسوقي 

يشار أن حقق النجم طه دسوقي نجاحًا كبيرًا بمسلسله « حالة خاصة » ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي  وتكون من 10 حلقات.

 وشارك بجانبه في العمل كل من: غادة عادل، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، علي السباعي، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس، وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

ومن ناحية أخرى يواصل تصوير الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي » بطولة ماجد الكدواني ونور اللبنانية ومحمد شاهين ورنا رئيس وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد القس وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد الجندي.

أخر أعمال أسماء جلال في السينما والدراما 

يذكر أنها شاركت في فيلم «ولاد رزق 3» القاضية، الذي تم عرضه في عيد الأضحى الماضي وحصل على إيرادات عالية.

من بطولة كل من: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف مثل النجم كريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

الجدير بالذكر أنها تستعد لتحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة» بعد نجاح الجزء الأول الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال العمل 

هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي، وآخرين مع عدد من ضيوف الشرف، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.