كواليس عودة أحمد سعد لعلياء بسيونى .. أسرار ننفرد بها

الفنان احمد سعد يرجع لطليقتة علياء بعد انفصال دام عام

كواليس عودة أحمد سعد لعلياء بسيونى .. أسرار ننفرد بها

كان انفصال أحمد سعد وعلاء البسيوني ، في أغسطس عام 2023 الماضى ، بعد زواج دام لأكثر من عامين ، وكتبت علياء ، في استوري ، خاص بها عبر الرسمى حسابها بموقع انستجرام قائلة : «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته» ، مما جعل الجميع فى انزعاج لهذا الخبر .

بقلم سماح أحمد فايد

مفاجأة سارة :
يذكر أن علياء البسيوني فاجأت رواد صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستجرام و بخبر أعلنت عنه وهو عودتها لطليقها الفنان أحمد سعد بعد انفصال دام عام ، كما أنها كتبت على صفحتها الرسمية أيضا : كل سنة وإنت أطيب و ألذ واحد في الدنيا ، كل سنة وإنت أحلى حاجة في حياتنا ، كل سنة وإنت طيب يا حمادة .

أحمد سعد يحيى حفل بجدة :
كما أن قامت الصفحة الرسمية لبنش مارك ، بنشر عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام مقطع فيديو ، لحظة وصول الفنان أحمد سعد الى جدة قبل الحفل المقرر له ، كما تم استقبال أحمد سعد فى مطار جدة ، بترحيب كبير وذلك قبل انطلاق حفله ، كما قامت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد بطرح التذاكر الاولى للجمهور فى مدينة جدة ـ السعودية وتم نفاذ الدفعة الأولى من التذاكر ، وطلبت الشركة طرح دفعة أخرى من التذاكر .

ما هى اسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالسعودية ؟
يذكر أن الشركة المنظمة لحفل المطرب أحمد سعد و معه فرقة كايروكي ، قامت بتخصيص مساحة كبيرة و جديدة للجمهور ، و قامت بطرح تذاكر الحفل ، بين الفئات السعرية كالتالى : 300 ريال سعودي ، و 450 ريال سعودي ، و 1500 ريال سعودي .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.