غادة عادل: أحب أن أكون على طبيعتي وأصبحت لا أعمل حسابًا لأحد

مرهان حسام

تُعد الفنانة غادة عادل من الفنانين اللواتي حققن نجاحًا لافتًا منذ بداية دخولها عالم الفن ودائمًا تتنوع في أدوارها ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

ومن ناحية أخرى حلت ضيفة في برنامج «ألبوم صور» الذي تقدمه المذيعة إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرچي.

غادل عادل تتحدث عن صدمتها في عدة أشخاص حولها

قائلة:” اتصدمت ورأيت في حياتي الكثير وأصبحت لا أعمل حسابًا لأحد ولو شخص عاملني بطريقة غير لائقة أقرر أن أبعد عنه، ومبدأي في الحياة أن أكون على طبيعتي وأريد الناس تتقبلني زي منا، أنا إنسانة طبيعية تعيش حياتها وأصبحت لا أبرر نفسي ولستُ أحتاج أن أوضح شيئًا من يريد أن يفهمني بطريقة خاطئة هو حر”.

غادل عادل واللانش بوكس

يذكر أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد بعنوان «لانش بوكس» في النصف الثاني من  رمضان.

ويشاركها العمل كل من: جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين(جيمي)، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع وعدد آخر من النجوم، وهو من إنتاج S Productions للمنتجة سالي والي، وإخراج هشام الرشيدي.

ويشار أنها تشارك في فيلم «أهل الكهف» العمل من بطولة محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري وأخرين، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها مسلسل «حالة خاصة» وحقق نجاحًا كبيرًا وأشاد به الجمهور وحصل على مشاهدات عالية منذ بداية عرضه عبر منصة Watch it، وقامت بتجسيد شخصية تُدعى «أماني النجار» صاحبة مكتب محاماة.

أبطال العمل

غادة عادل، طه دسوقي، أحمد طارق، حسن أبو الروس، هاجر السراج، أحمد الأزعر، وئام مجدي، على السبع، نبيل علي ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، الطفل آدم النحاس وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.