غزل سلامة ناعية ضحايا البحر الميت: الرحمة لكم والصبر والسلوان لعائلاتكم

فاطمة عبدالحميد

نعت المطربة الأردنية الشابة غزل سلامة ضحايا حادث سيل البحر الأحمر، والذي ضرب الأردن الشقيق أمس الخميس فأسفر عن عدد من الضحايا والمصابين والمفقودين من بينهم أطفال كانوا يستقلون حافلة المدرسة بالقرب من مكان الحادث.

وكتبت “سلامة” عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، قائلة: “اللهم فيهم من هو في عرض البحر و فيهم من هو على صخرة او خلفها و فيهم من هو في جوف الوادي و فيهم من سكن قلبه الخوف و فيهم من احتل جسمه البرد. اللهم كن معهم ولا تكن عليهم، اللهم آنس روعتهم، اللهم اربط على قلوبهم، اللهم شد من ازرهم اللهم ارشدهم الى من جاء لينقذهم و ارشده اليهم. اللهم احفظهم جميعا بعينك التي لا تنام، اللهم هوّن عليهم و ردّهم الى اهلهم سالمين غانمين ..يا رب يا رب يا رب …اللهم امين #الخميس_الاسود #البحر_الميت..من اخفض نقطة على الأرض…..إلى أعلى نقطة في السماء..عند رحمن رحيم….الرحمة لكم والصبر والسلوان لعائلاتكم…اللهم لا تفجع قلب مؤمن ..يا رب انزل الصبر والسكينة على قلوب أهالي المتوفين في حادثة البحر الميت ….لاحول ولا قوة الا بالله …..ان لله وإليه راجعون”.

FB_IMG_1540556212685

وكانت السلطات الأردنية قد استدعت على الفور فرق غطس من البحرية الملكية للمساعدة في عمليات البحث، كما رفعت حالة الطوارئ فى العاصمة بسبب المنخفض الجوى والسيول، حيث توجه الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الأردنى إلى مكان الحادث لمتابعة عمليات الانقاذ.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.