فاطمة الدوسري خبيرة التجميل : هذة النصائح للحصول على شعر جميل

د. أحمد عبد الصبور

نصحت خبيرة التجميل البحرينية ” فاطمة الدوسري ” ، الفتيات والسيدات للذهاب إلى أخذ إستشارة تخص شعرهن من خلال متخصصين ؛ إذا كن يردن علاجات للشعر مثل : إستخدام مواد تساعد على تخفيف إفرازات الدهون في فروة الرأس ، وأيضاً إستشارة الطبيب في أسباب تدهور الشعر ، فربما يعود ذلك إلى سوء تغذية .

وأضافت ” فاطمة الدوسري ” ، أن هناك زيوت معينة يحب أن تستخدم لتخفي جفاف الشعر وذلك يرجع إلى العنصر الأساسي وهو قلة شرب الماء ، وكل هذا يظهر في فروة الرأس وأحياناً من أسباب القشرة هو التحمم بالماء الساخن ، ويجب أن نستخدم ماءً دافئاً على فروة الرأس .

ونوهت خبيرة التجميل ” فاطمة الدوسري ” ، بأن المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر ، والتي تنتجها الشركات العالمية تدخل في الكثير منها المواد الكميائية التي قد يكون ضررها أكثر مما يفيد على الشعر بالخصوص ويؤدي إلى موارث ولذلك يحب الحذر في إستخدامها .

وشددت على أنه للحصول على شعر صحي وجميل وقوي فيجب تدليك فروة الرأس بشكل جيد عن طريق إستخدام الزيوت الطبيعية ، وعدم المبالغة في إستخدام الشامبو وعدم غسل الشعر كثيراً بالمياة في غير الأوقات الرطبة أو الحارة ، مع إستخدام المنتجات الطبيعية ، كالزيوت والكريمات الطبيعية ، وأيضاً دون إسراف للحصول على شعر صحي وقوي وجذاب .

الجدير بالذكر أن ” فاطمة الدوسري ” خبيرة التجميل البحرينية بدأت مشوارها منذ سبع سنوات حينما كانت في الثامنة عشرة من عمرها .

فاطمة الدوسري
فاطمة الدوسري

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.