فاطمة محروس ونادية فكري..أحاديث أبطال الأولمبياد وكواليس قصص نجاحهم …تعرف عليها في التفاصيل 

 

 

 فاطمةمحروس تفقد والدتهاقبل فترة وجيزة من الأولمبيادوتعرضت لإصابة خطيرةهددت قدرتهاعلى المنافسة

ونادية فكري ..زوجي كان يشجعني

متابعة انتصار محمد حسين 

فاطمة محروس وقصة نجاحها

دائما هناك حكايات خلف الكواليس في كل قصص النجاح بكل المجالات

ففي عالم الرياضه والتحدي هناك العديد من الأسباب الخفية خلف كل هذا الإصرار على تحقيق النجاح ،

فمنهم من عانى مآسي كثيرة واحزان فهو يحاول أن يثبت لنفسه أنه غير قابل للكسر واليأس فتكون النتيجة النجاح والتميز.

ومنهم من يعاني عدم التقدير فيجاهد نفسه ويشتغل على نفسه ليطورها وخنا يظهر النجاح والتفوق لانه أخذ باسبابه

.

أحاديث أبطال الأولمبياد عن كواليس نجاهم

قالت رافعةالأثقال  البارالمبيةالمصريةالفائزةبالميدالية الفضية في أولمبيادباريس 2024،فاطمة محروس ،إن مشاركتها في الأولمبياد كانت مليئة بالتحديات والصعوبات.

”أولمبيادباريس لم تكن سهلة.لقدفقدت والدتي قبل ثلاثةأشهرمن الألعاب وكان الأمرصعباًللغايةمن الناحيةالنفسية،ولكن كانت لدي أحلام كبيرة”،وذلك في مقابلةهاتفيةمع برنامج”نساءلايعرفن أفضل“ على قناة CBC.

وأوضحت فاطمة محروس أنهاتعرضت لإصابةخطيرةقبل الألعابمباشرةوواجهت تحدياًبدنياًكبيراً.”لقدتعرضت لإصابةخطيرةقبل شهر من الأولمبيادولم أكن أعتقدأنني سأكون لائقةبدنيًالأن الإصابة كانت صعبةللغاية“.

نتائج التحدي 

تغلبت فاطمةمافروعلى هذه الصعوبات وفازت بميداليةفضية لمصر:”كنت متعبةومرهقةللغايةمنضغطة في التدريب.ولكنني كنت مصممةعلى تحقيق شيءمافي البطولة،لذاك انتِ فرحتي بالميداليةكبيرةجدًا،لقدكان رد فعل نابع من مشاعري الداخلية“.

فرحة الجماهير الفرنسية بالتميز

وأضافت رافعة الأثقال البارالمبي فاطمة محروس أن الجمهور الفرنسي كان داعمًاللغايةبعدأدائها الرائع في الرفعةالثالثة“.بعد الرفعةالثالثة،صفق لي الجماهيرالفرنسيةلمدةدقيقةونصف وصفقت لهم أيضاً.“

 

حاصلة علي ميدالية بارالمبية تحقق حلمها بفضل تضحية زوجها: مسافرش مع بعثة الطائرة وخسر الميدالية علشاني

نادية فكري تتحدث 

قالت نادية فكري لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي والحاصلة علي الميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، أن الدعم الذي تلقته من زوجها كان له دور كبير في وصولها لهذا الإنجاز، وحصولها علي الميدالية، بعدما قرر عدم السفر مع بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس، ليعتني بأولادهما خلال رحلة سفرها إلي باريس دعمًا لها:

“جوزي كان بيشجعني ويدعمني ووقف معايا، ربنا كرمني بيه لأنه لو مكنش في حياتي، أكيد مكنتش هقدر أواصل أو أحقق أي حاجة”.

 

وأضافت البطلة المصرية نادية فكري

قالت  خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة CBC، أنها كانت تشعر بحزن شديد بعد وفاة والدتها،

و لم تستطع الحصول على أي ميدالية منذ ذلك الحين، حتي جاء التتويج بميدالية باريس لينهي حالة الإخفاق هذه: “ربنا كرمني وفرحتها”.

 

وأعربت البطلة المصرية نادية فكري، عن سعادتها الكبيرة بتحقيق حلمها والفوز بميدالية بعد سنوات من التحديات لم تحصل خلالها علي ميدالية بارالمبية.

 

وأشارت نادية فكري إلى أن تحقيق الميدالية في هذه الدورة كان بمثابة تتويج لجهودها المستمرة وإصرارها على تحقيق حلمها رغم التحديات الكبيرة، معربة عن سعادتها البالغة بتمثيل مصر ورفع علمها في المحافل الدولية.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.