فايزة أحمد ومحمد سلطان حب وزواج وإنفصال وعودة ووفاتها علي صدره

جمعت قصة حب قوية بين المطربة فايزة والملحن محمد سلطان بدأت شرارة الحب من النظرة الأولي عندما تقابلا بالصدفة في منزل الفنان فريد الأطرش، وكانت فايزة أحمد في عز شهرتها، في الوقت الذي كان محمد سلطان مازال في بداية حياته الفنية.

بعد ستة أشهر منذ لقائهم الأول ،جمعت الصدفة بينهم من جديد في مطعم فندق “دى روز”، وتناولا الغداء سويا، وأعطته رقم هاتفها، وبعد مرور 6 شهور أخرى على لقائهما الثاني، دعته الفنانة إلى بيتها لسماع أغنية “هان الود” التي لحنها الموسيقار محمد عبدالوهاب وكانت ستذاع لأول مرة في التليفزيون، وبعدها خرجا سويا ليتناولا العشاء، وطلبت منه أن يلحن لها أغنية.

فايزة تساعد سلطان اعتمده  ملحن بالاذاعة

قامت الفنانة فايزة بمساعدة محمد سلطان حتي تم اعتماده كملحن بالإذاعة، حيث طلبت بنفسها رئيس قسم الموسيقي بالإذاعة وكان في ذلك الوقت، أحمد حسن الشجاعي، الموسيقار الذي كان يعرف عنه التشدد، وحددت معه موعدا، وأقنعته باعتماد سلطان في الإذاعة.

 

فايزة تطلب الزواج من سلطان

فاجأت الفنانة فايزة احمد، محمد سلطان بطلبها الزواج منه وهي تبكي أثناء وجوده معها في سيارتها، وعبرت له عن غضبها الشديد بسبب أنتشار الشائعات حول وجود علاقة بينهما، ولابد من توثيق علاقتهم في إطار شرعي حتي ينتهي كلام الناس عنهم،فوافق سلطان على الزواج فورا.

تزوج محمد سلطان وفايزة أحمد في عام 1963، وتم عقد قرانهما في الشهر العقاري، ورزقا بطفليهما التوأم عمرو وطارق.

زواج 17 عام وطلاق وعودة

أستمر زواج فايزة احمد ومحمد سلطان لمدة 17 عاما، ولكنهم أنفصلا في 22 مايو 1981، وعندما عرف محمد سلطان بأن حبيبة عمره فايزة احمد مريضة بالسرطان، وقف بجانبها وأصر على العودة إليها ليكون آخر زوج لها، وقد فارقت الحياة وهي على صدره.

✍️احمد علي 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.