فايلر يكشف عن موقفة النهائي بشأن إستمرار صالح جمعة بالأهلي

كتب: إبراهيم خضر

أكد رينييه فايلر مدرب النادي الأهلي أن صالح جمعة صانع ألعاب الفريق سيكون لديه فرصة بالتأكيد مع خلال خلال الفترة القادمة، بشرط الإستماع لتعليمات الجهاز الفني وتنفيذ البرنامج التدريبي الذي تم إعدادة للاعب.

 

وأضاف فايلر”صالح جمعة لاعب موهوب وكبير ولكن ينقصة بعض المهام التدريبية والفنية من أجل الوصول للفورمة المطلوبة والدخول في قائمة الفريق، وصالح مثله مثل أي لاعب بالفريق ولم أقصر معه مثلما يشاع في وسائل الإعلام لأنه يعلم جيدا ما الذي أفعلة معه من أجل الرجوع لمستواة المعهود”.

 

وأكمل”واجهت صالح بالقصور التي لديه وتحدثت معه أكثر من مرة ولكنة لم يستجيب لكل التعليمات التي تم توجيهها له، فرأيت أن وجودة في الفريق سيكون غير مفيد وتكون الإعارة هي الحل الأمثل للاعب والظهور بشكل أفضل مع أي فريق أخر يختارة اللاعب”.

 

وأختتم”صالح جمعة يحب الإعتماد علي الكرة بين أقدامة وأنا لا أحب هذا الفعل خلال المباريات، وأريد السرعة خلال مجريات المباراة ويكون اللعب إيجابي علي مرمي المنافسين، وطلبت منه أن يكون في الملعب سريع الحركة ويساعد المدافعين في المهام الدفاعية ولكنه لم يستجيب لكل النصائح، ولكن مازال له فرصة إذا أراد”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.