فتحي عبدالوهاب ينعى محمد رجب في وفاة والده

فتحي عبدالوهاب ينعى محمد رجب في وفاة والده 

 

 

 

 

كتبت:شروق ممدوح 

 

 

نشر الفنان فتحي عبدالوهاب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست ينعى من خلال الفنان محمد رجب في وفاة والدة.

 

حيث نشر صورة لرجب تجمعه بوالدة الراحل معلقًا عليها قائلًا: “انا لله وانا اليه راجعون اتقدم بخالص عزائي الى صديقي الفنان محمد رجب في وفاة والده ربنا يرحمه ويصبرك”.

 

 

 

كما أعاد مشاركتها على حسابه الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام فنشر صورة من حسابه على فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: “البقاء لله”.

 

يذكر أن توفي والد الفنان محمد رجب اثر وعكة صحية شديدة، وذلك في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 مش الشهر الجاري، وبعد عدة ساعات من نشر الفنان محمد رجب عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

 

 

حيث كتب في الاستوري قائلاً: “الرجاء الدعاء لابي بالشفاء العاجل”، ثم أعاد نشر بوست على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: “توفي أبي”.

 

 

جدير بالذكر مشاركة “عبدالوهاب” في السباق الرمضاني لهذا العام 2021 بمسلسل “القاهرة كابول” حيث شارك البطولة لكل من: “خالد الصاوي، طارق لطفي”، بالإضافة إلي مشاركة نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم: “حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، احلام الجريتلي وآخرون”.

 

 

كما شارك في السباق الرمضاني 2021 كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2″، حيث ظهر في تجسد دور وكيل النيابة، وكان مسلسل من بطولة كل من: “كريم عبدالعزيز، احمد مكي، اسما ابو اليزيد، انجي المقدم وآخرون”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.