فضيحة جنسية من العيار الثقيل تزلزل أشهر ملاعب كرة القدم .. إبحث عن المرأة  

 

كشفت إحدى لاعبات الدوري الانجليزي للسيدات، أمس الجمعة، عن تورط أحد الأشخاص العالميين، في محاولة إغرائها بمبلغ كبير ، في مقابل ممارسة الجنس معها، وعندما تجاهلت رسائله، توجه إلى حارسها الشخصي.

 

بينما فجرت لاعبة الدوري الانجليزي للسيدات “اليشا ليمان”، وهي نجمة نادي أستون فيلا بسويسرا، مفاجأة من العيار الثقيل بتلقيها عرضًا ضخمًا مقابل قضاء ليلة جنسية معها.

 

وأكدت نجمة أستون فيلا، أليشا ليمان في حوار صحفي، أن أحد الأشخاص العالميين عرض عليها 90 اأف جنيه استرليني مقابل قضاء ليلة معها، مشددة أنها بالرغم من رفضها العرض إلا أنه لا يزال لديها دليل علي العرض من الشخص الذي لم تذكر اسمه.

 

تابعت النجمة السويسرية أنها تلقت العرض أثناء وجودها في ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية، ووصلتها رسالة عبر هاتفها ولكنها لم ترد عليها، ولكن الشخص صاحب الرسالة تواصل مع حارسها الشخصي، وأخبره أنه يريد قضاء معها ليلة مقابل 100 ألف فرانك سويسري.

 

وفي نهاية حديثها شددت ليمان على أن هذا الشخص معروف جدا على المستوى الدولي، وأشارت إلى أنها لا زالت تحتفظ برسالته عبر هاتفها الشخصي.

وتعتبر أليشا من أشهر، اللاعبات في الوقت الحالي إذ يتابعها أكثر من 15 مليون متابع، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، كما كشفت في وقت سابق عن طلب مغنى الراب دريك، الحصول على قميصها في أستون فيلا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.