المنتج يقدم على الإنتحار بسبب “غادة عبدالرازق” بعد خراب بيته وضياع تحويشة عمره !!

فوجئ الوسط الفنى والصحفى اليوم بإعلان المخرج والمنتج “عادل رضوان” عن إتخاذه قرار البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة “غادة عبد الرازق” بسبب الآضرار الجسيمة التى تعرض لها بسبب مافعلته معه .

فيلم رؤية
المخرج والمنتج عادل رضوان كشف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن مفاجأت مثيرة بقولةأن غادة عبد الرازق قد أتمت بالفعل تصوير جزء من الفيلم السينمائى الجديد “رؤيه” من إنتاجه، وثم فوجئ بها تعتذر عن استكمال تصوير العمل، والآكثر من هذا رفضها إعادة المبالغ المالية التي تحصلت عليها منه كأجر فني، أوتعويض الخسائر الكبيرة التي نتجت عن انسحابها المفاجئ حسب المتفق عليه، مما ترتّب عليه كما يقول تعرضة لآضرار بالغة مهنيا ونفسيا وإجتماعيا.
غادة عبدالرازق فى عمل جديد ـ 2
تحويشة العمر
وواصل مؤكدا إنه خسر كل فلوسه بل وتحويشة عمره حيث قام ببيع شقته وسيارته دون أن يتوقع منها الإنسحاب من الفيلم وفشل كما يقول على حد وصفة فى أخذ “حق ولاباطل” معها حيث تسببت فى كسرة وإضعافة ووصل به الأمر للتفكير في الانتحار.

إجراءات قانونية
وصرّح رضوان في بيان صحفي عن سبب تردده في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، حيث أعرب عن تخوّفه مما قد يتعرّض له من إيذاء من طرفها، مؤكداً أن واقعة استعانتها، المخرج (محمد سامي) جاءت لتؤكد هذه المخاوف. وأكّد أنه لم يكن ليتخطّى تحذيرات المقربين منه وحتى محاميه إلا عندما استنزف جميع السبل الودّية لتسوية المشكلة. وحسب ما صرّح به، فإن كافة سبل الوساطة بينه وبينها لم تؤت ثمارها. وأكد على ثقته في منظومة العدالة المصرية، وإيمانه بوجود فرصة حقيقية للنهوض بالسينما المصرية بسواعد شباب مصر المخلصين، والذي يدفعه للاستمرار في هذه الإجراءات ضد غادة. وطالب المنتج نقابة المهن السينمائية بالتدخل لحماية شباب المنتجين من مثل هذه الممارسات التي تؤدي لوقف عجلة الإنتاج وانحدار صناعة السينما المصرية ككل.
غادة عبدالرازق فى عمل جديد ـ 2
أزمة نسب
كانت غادة عبد الرازق قد اعتذرت عن كافة أعمالها الفنية وقتها إبان أزمة تسبب بها ظهورها بشكل غير لائق في فيديو “لايف” عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام عام ٢٠١٧. حيث ظهرت غادة في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على الموقع، من على سرير غرفة نومها في جزيرة خاصة تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف.

.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.