فقرة اليوم طفل من أطفال السينما والتليفزيون مع انجي عبدالسلام نجمنا الليلة سليم مصطفى

فقرة اليوم طفل من أطفال السينما والتليفزيون مع انجي عبدالسلام نجمنا الليلة سليم مصطفى

 

بعد تألقة في مسلسل “لية لأ 2” بدور “يونس”، استطاع الطفل الموهوب “سليم” أن يخطف قلوب الجماهير، و لمس قلوبهم عن طريق ادائه الصادق، وقد اكتسب تعاطفهم، و تصدر التريند في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الجميع يسلط الاضواء عليه من أجل معرفة تفاصيل عن هذا الطفل الشهير بكلمة “يالهوي”، من هنا نشأ هذا الطفل.

سليم عبدالفتاح مصطفى، البالغ من العمر 7 سنوات، وُلِد في محافظة بورسعيد، بطل في لعبة الكاراتيه، تمنى أن يصبح بطل أيضًا في لعبة كرة السلة.

يتمنى أن يصبح مخرجًا متخذًا المخرجة مريم أبو عوف قدوة له، دخل إلى عالم الفن منذ أن كان عمره 4 سنوات، وقد بدأ مشاورة الفني عن طريق الإعلانات.

لدية حسابات خاصة على مواقع التوصل الاجتماعي، فلدية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير “انستجرام” حساب يتابعة اكثر من 8 آلاف متابع عبره، ولديه 30 ألف متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ليه لأ الجزء الثاني” تدور أحداثه حول شخصية “ندى” التي تؤديها الفنانة “منة شلبي” وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، وترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة وتقرر أن تكون مسئولة عن هذا الطفل غير مكترثة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أم.

وهذا المسلسل هو من تأليف الكاتبة “مريم نعوم”، وإخراج “مريم أبو عوف”، وبطولة تشكيلة من ألمع النجوم، على رأسهم الفنانة “منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر، و سليم مصطفى”.

و كان سليم هو ضيف الإعلامية والكاتبة “إسعاد يونس” في برنامجها “صاحبة السعادة”، حيث نشرت “إسعاد” صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية على”إنستجرام” عن حلقتها لنجوم الدراما الجزء الأول، وجمعتها الصورة بالطفل سليم أو يونس نجم مسلسل “ليه لأ 2”.

وأعرب سليم عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها عقب انتهاء العمل، مشيرًا إلى أن المشاهدين تأثروا بالعمل وارتبطوا بشخصيتة، وهو ما شعر به فى الحلقة الأخيرة التى اختفى فيها وترك منزل والدته «ندي»، بعد أن تأخر عرضها على المنصة، مؤكدًا أنه أيضًا كان من بين المنتظرين عرض الحلقة بلهفة وسط حضور عائلته، لدرجة أنه تحدث مع مخرجة العمل “مريم أبو عوف” التى قالت له «هتتعرض بس لسه بيدوروا على «يونس» وطلبت منه العد حتى رقم 10 وستعرض بعدها، وبالفعل عرضت ولكن بعد وقت طويل ليفاجأ بحجم التأثر بالحلقة الأخيرة من العمل.

وأوضح أن الفنانة “منة شلبى”, بطلة العمل التى قام بتقديم معظم مشاهد المسلسل معها كانت تحرص على تشجيعه طوال الوقت التصوير و تقول له أن أداءة رائع وتطلب منه التركيز فى أداء الشخصية حتى يظهر للمشاهد طبيعيًا، مؤكدًا أن التواصل بينهما لم ينقطع حتى بعد انتهاء العرض حيث تحرص على السؤال عنه والعكس، متمنيًا العمل معها مرة أخري.

و قد عبر سليم عن أنه اجتهد في التصوير، و كان يُرهقة فكرة أنه يستغرق وقتًل طويلًا يوميًا للسفر من بور سعيد للقاهرة للتصوير، و كان يتغلب على كل ذلك بمتعه التصوير و الأجواء الدافئة و الأسرية التي كانت موجودة بصناع العمل.

و تابع قائلًا أنه من ضمن الأشباء الصعبة في التصوير، طبيعة البكاء في عدة مشاهد، و التي كانت تخبرة “مريم أبوعوف” أن يتخيل شئ يزعجو ليبكي طبيعيًا، و في بعض الأحيان كانت قوة المشهد و تأثرة به كلنت تبكية تلقائيًا دون أي تخيلات.

وفيما يخص كلمة «يالهوي» التى رددها كثيرًا فى العمل، وحققت تريند على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا، قال سليم إنها كانت مكتوبة فى السيناريو ولكنه حرص على أدائها بشكل طبيعى لتلمس قلب المشاهد على الفور.

https://fb.watch/7PGGalgZqu/

أما بالنسبة لمهرجان «أخواتي» الذى كان يردده فى كثير من مشاهد العمل فيوضح سليم أن الأغنية مناسبة مع الأحداث لأنه كان يقوم بغنائها لأشقائه فى دار الأيتام، وغير ذلك هو يعشق الأغنية في حياتة الشخصية ويرددها دائمًا ويعتبرها أغنيته المفضلة.

وأكد سليم أنه لم يخطط لتجربة التمثيل فى العمل حيث تعاون مع المخرجة “مريم أبو عوف” من قبل فى أحد الإعلانات، ثم بعد فترة تحدث معها لتتذكره سريعًا وطلبته فى العمل وبالفعل قام بإجراء اختبار فى أكثر من أداء ليجسد كل الحالات ليوافقوا عليه، ويطلبون منه بعض التمرينات والمهارات البدنية، وبالفعل تدرب على التمثيل سريعًا حتى دخل فى الشخصية وتعايش معها وأحب «يونس» بالفعل، وتأثر به.

وكنظرة مستقبلية يتمنى سليم أن يصبح مخرجًا أو مهندس ديكور أو مدير تصوير لعشقه استخدام كاميرات التصوير التى يعلم كيف يتعامل معها ولاحظ تصرفات المخرج أثناء التصوير وكيف يستخدمها، موضحًا أنه هناك أمنية أخرى يتمنى تحقيقها أيضًا وهى فتح حضانة للأطفال.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.