فنانات تعرضن للضرب من قبل أزواجهن

سمية مجدي

تعرض فنانة للضرب الجسدى من قبل زوجها حادثة ليست الأولى فى الوسط الفنى، وإنما تكررت أكثر من مرة، حيث كشفت أكثر من فنانة عن تعرضها للضرب الجسدى من قبل أزواجهن، فأصبح الضرب ليس مقتصرا على الطبقة الفقيرة او المتوسطة ولكن أصبح منتشرا حتى بين الفنان وهم وجهة المجتمع كم من فنانة تعرضت للضرب من قبل زوجها.

سمية الخشاب

انتشرت اخبار قبل طلاقها عن طريق شاهدة عيان في مستشفي الجوي التخصصي بالقاهرة وكان تقرير المشفى هو وجود كدمات و تهتك بالطحال وكان نتيجة ذلك استئصالها للطحال، وأن سمية شددت على عدم تواجد احمد سعد بالمشفى لدرجة أنها عينت حراسة عالمشفى تمنعه من الدخول واستمر وجودها بالمشفى ما يقرب ال 4 أسابيع.

 

شاهيناز ضياء

و تسبقها في ذلك مطربة “ستار أكاديمى”، شاهيناز ضياء، جمهورها بنشر صورة لها وهي تنزف الدماء من أنفها، وكشفت عن أن زوجها رجل الأعمال قام بضربها هى ووالدتها، ورفض أن يعطيها ابنها، حيث أكدت  أنها منفصلة عن زوجها من حوالى سنتين، حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

إيمان العاصى

ايضا الفنانة إيمان العاصى التى أكدت منذ سنوات تعرضها للضرب من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسى بعد زواج 4 أشهر وذلك لإجبارها على التنازل عن منزلهما وحقوقها من أجل طلاقها.

علا غانم

علا غانم أيضًا أعلنت فى لقاء تليفزيوني لها، عن تعرضها للضرب من زوجها الثانى وأمام بناتها وزوجها الأمر الذى دفعها عنه بشكل نهائي.

بوسي

أيضا الفنانة بوسي وضحت قبل ذلك تعرضها للضرب من قبل زوجها.، وانتهى الأمر بينهم بالمحاكم لينتهي الأمر بالطلاق

ريم البارودي

أيضا صرحت الفنانة ريم البارودي أنها تعرضت للضرب من قبل زوجها السابق احمد سعد وذلك كان في كواليس تصوير برنامج”ديو المشاهير” وأنها تركت الكواليس وانصرفت بعدها.

ميساء مغربي

ميساء مغربي التى أكدت تعرضها للضرب والإساءة اللفظية من زوجها السابق واعترفت في أحد البرامج أن الأذى الجسدي بسيط أمام الأذى النفسي.

نجوى كرم

أيضًا المطربة اللبنانية نجوى كرم اعترفت بتعرضها للضرب على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة.

دومينيك

كذلك كشفت دومينيك عن تعرضها للعنف من قبل زوجها وخلال مقابلة تلفزيونية، وانتقدت قانون بلادها في ما يخصّ حقوق المرأة اللبنانية مؤكدة أنّ هذه الحقوق ضائعة أيضًا في المجتمع اللبناني تماماً مثل باقي المجتمعات العربية الشرقية.

شيرين

الفنانة  شيرين التى كشفت خلال لقائها مع الإعلامية هالة سرحان منذ سنوات أن زوجها السابق المخرج محمد أسامة كان يقوم بضربها حتى أنها كانت تختبئ هربًا منه في خزانة ملابسها.

مريم فخر الدين

كما اعترفت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين فى أحد لقاءاتها التليفزيونية، بتعرضها للضرب بقسوة من زوجها محمود ذو الفقار قبل انفصالهما وكشفت عن السبب إلا وهو الغيرة القاتلة من كل شيء.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.