فنانة شابة تعترف بإدمانها مشاهدة “الأفلام الاباحية” هى وزوجها ؟!!

أعترفت فنانة شابة تدعى ​إريكا غرزا​ بإدمانها مشاهدة ​الأفلام الإباحية​ منذ أن كانت في سن الـ12، وقالت إنها كانت تقيم حفلات لمشاهدة هذه الآفلام أربع مرات في الأسبوع.
وأعترفت كذلك إنها أدمنت ممارسة الجنس في سن مبكر للغاية واعتادت على ممارسته اثناء مشاهدة الأفلام الإباحية، وفق ما ذكر موقع مترو البريطاني.
وكتبت مذكرات جديدة بعنوان “Getting Off” أي “الإقلاع عن”، تتحدّث فيها عن إدمانها على الإباحية والجنس، وقالت إريكا، وهي أم متزوّجة اليوم: “كنت أعيش بين خليط من العار والإثارة الجنسية التي أدمنت عليها، منذ أن كنت في الثانية عشرة.. عرّضت حياتي للفوضى والدمار كي أحصل على ​الرغبة الجنسية​”.
وأكّدت أنها بدأت بمشاهدة الأفلام الإباحية بعد تعرّضها للمضايقات في المدرسة، فكانت حين تعود منها، تنتظر والديها حتّى يخلدا إلى النوم كي تشاهد الأفلام الجنسية.
وأشارت الى ان إدمانها لم يعرف حدا إلا عندما التقت بزوجها في رحلة إلى بالي. وشرحت: “لقد شاهدنا فيلماً إباحياً في البداية، كما هي العادة قبل العلاقة الجنسية، لكنّه أوقف الفيلم وسألني عن سبب لجوئي إلى هذه الأفلام، شعرت بالأمان للمرة الأولى في حياتي معه، وأحسست أنّني أستطيع أن أكشف عن هويتي وعمّا في داخلي من مخاوف وأحاسيس”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.