فنانة شهيرة والدها مات غاضبا عليها تهاجم الشعراوى وتؤيد الزواج المدنى

فنانة شهيرة والدها مات غاضبا عليها تهاجم الشعراوى وتؤيد الزواج المدنى

دائماً نرى بعض الفنانات يثيروا الجدل بتصريحات الغريبة واطلالاتهم الجريئة جدا والغير تقليدية واحيانا الغير متوقعة وذلك من خلال كتابة بوستات على صفحتهم الشخصية أو نشر صورهم على الانستجرام أو من خلال لقاءات صحفية وتلفزيونية وبسبب تلك التصريحات فيحصلوا على نصيب كبير من  الاننتقادات العديدة والسخرية منهم من قبل الجمهور والنقاد، وأصبح اسمهم مرتبط بإثارة الجدل دائماً وابداً.

فى احدث تصريح للفنانة المصرية الهام شاهين قالت الفنانة  أنها تحدثت في وقت سابق عن رفضها لتقديم شخصية الإمام محمد متولي الشعراوي، في عمل فني لأنه ليس عالم أو مخترع ولم تتابع أي فيديوهات له.

العلماء والمخترعين والمشايخ

وقد تابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية “الجديد”،:”ليه نعمل عمل فني عن متولى الشعراوى ما نعمل عن العلماء والمخترعين أو حد طور شي مهم في الحياة أو شخص أكتشف علاج لمرض خطير يعني الناس اللي أفادت البشريه بعلمها وأختراعتها, خلونا ناخد قدوة من الناس اللي أفادت البشرية في شيء أنا بحب الشيخ سعد الدين الهلالي لأن أفكاره بترضي كل الناس”.

حقوق متساوية

وقد أضافت شاهين أن البعض بيبرر ان الشرع محلل له وليه الحق يعمل كده بس أنا بشوف أنا حقوق الراجل والست المفروض تبقى متساوية ومفيش حاجه اسمها الشرع مديك تتجوز أكتر من واحدة وأنا ضد تلك الفكرة والمبادئ لكن ده فكر معظم الرجالة”.

أؤيد الزواج مدنى

كما أوضحت الفنانة والممثلة المصرية الهام شاهين أنها ليست لديها أى مانع في الزواج من شخص مدينا، خارج مصر كما أنها ضد فكرة المساكنة أو الزواج من شخص لمجرد فكرة الزواج من أي شخص، كل ما يهمها هو وجود الحب في المقام الاول فى شريك حياتها.

وقالت أنه لا يوجد رجل مخلص لزوجته، وهناك أشخاص يحبون كثرة الزواج وبعض الأشخاص الذين يتزوجون لمرة واحدة لديهم أكثر من علاقة، معقبة :”مفيش راجل عايش طول عمره مع امرأة واحدة ومخلص ليها جدا ده يبقى شيء نادر جدا”.

يذكر ان الفنانة الهام شاهين هى ممثلة مصرية، ولدت في حي مصر الجديدة بالقاهرة، درست بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، حصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وبدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ في نهاية السبعينيات، قدمت العديد من المسلسلات منها:

“أخو البنات، قال البحر، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، البراري والحامول، الحاوي، سامحوني ما كانش قصدي، مسألة مبدأ، قصة الأمس” وغيرهم الكثير من أعمال الدراما الناجحة، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة فترة الثمانينيات والتسعينيات  ولها أكثر من تجربة ناجحة مع النجم عادل إمام في أفلام “أمهات في المنفى- رمضان فوق البركات- الهلفوت”، وكذلك مع النجم محمود عبد العزيز مثل “الجنتل- سوق المتعة” حصلت إلهام شاهين على العديد من الجوائز عن أدوارها في أفلام “يا دنيا يا غرامي- الجنتل”، لها تجارب في الإنتاج مؤخرا مثل “أيام في الحب” يوم للستات” هز وسط البلد.

خسرت اموالى بسبب الانتاج

 وقد استكملت إلهام شاهين، حديثها قائلة أنها خسرت أموال في إنتاج أعمال الفنية، تخطت الـ 50 مليون دولار، كما أن ثروتها أقل بكثير مما خسرته من أموال ولديها ممتكلت حيث كانت تريد أن تشتري منزلا في لبنان  ولم تستطع  بسبب أنها خسرت تلك الأموال.

والدى غضبان ولم أطلب منه  السماح

وقد أشارت إلى أنها تعرضت لعدة صعوبات خلال بداية مسيرتها الفنية، مع نجوم ومخرجين كبار ويستطيعون أذيتها، كما أن والدها لم يكن راضي عنها حتى لحظة وفاتها بسبب تعرضها للمشاكل خلال مسيرتها، كما أن والدها كان غاضبا منها عندما كانت تريد أن تطعمه خلال فترة مرضة عندما طلب منها الطبيب المعالج له ذلك وقام برمي الطبق في وجهها وهو ما أغضبها بشدة.

أنها لم تطلب من والدها أن يسامحها وينتهي خلافهما كونها لم تعلم أنه سيرحل في ذلك التوقيت، حيث ورثت صفة العند منه والبعض قال لها أنها تشبه والدها بشكل كبير في الطباع والصفات.

صدقة جارية

واختتمت إلهام شاهين، أنها لا تزال عن موقفها من التبرع بأعضائها بعد وفاتها، معقبة أن من ضمن أراء الشيخ محمد متولي الشعراوي هو عدم التبرع بالأعضاء بعد الوفاة لأن جسد الشخص ليس ملكه، معقبة:”إزاي ده الشخص بيعمل خير وسألت فيها شيوخ كتير أكتر من حد وقالي صدقة جارية بعد وفاتك لأنك بتساعد إنسان يعيش بلا آلم.. أنت خسران إيه ما جسمك هيتدفن في التراب.”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.