فنانون يظهرون بأكثر من وجه في السينما بموسم الصيف.. أبرزهم بيومي فؤاد وماجد الكدواني  

فنانون يظهرون بأكثر من وجه في السينما بموسم الصيف.. أبرزهم بيومي فؤاد وماجد الكدواني

 

 

 

 

 

كتبت :أسماء حسن

 

 

 

انتعاش فني تشهده الشاشة السينمائية في موسم الصيف هذا العام، حيث يتصارع عدد كبير من الأفلام بقوة والتي يتم عرضها على فترات خلال فصل الصيف دون التزام بموعد معين، وهو ما تسبب في ظهور نخبة من الفنانين بأكثر من عمل في نفس الوقت، سواء كان بدور شامل في أكثر من فيلم أو ظهوره كضيف شرف في أحد الأفلام التي يتم عرضها.

 

 

ماجد الكدواني

يشارك الفنان “ماجد الكدواني” في عملين هما فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لـ كريم عبد العزيز، كما ظهر أيضًا مع الفنان تامر حسني من خلال فيلم “مش أنا”، واستطاع ماجد الكدواني أن يحقق نجاحًا عظيمًا ومثيرًا من خلال الفيلمين اللذان غلبت عليهما الكوميديا.

 

 

بيومي  فؤاد

يُعرف عن الفنان “بيومي فؤاد” كثرة مشاركته بالعديد من الأعمال في نفس الفترة، فهو ليس بأمر عجيب عليه، وفي موسم السينما الصيفي شارك في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لـ كريم عبد العزيز، وفيلم “الإنس والنمس” لـ محمد هنيدي، وفيلم “200 جنيه” وهو في إنتظار طرحه خلال شهر أغسطس الحالي، وهو بطولة جماعية لعدد ضخم من النجوم

 

 

عمرو عبد الجليل

ظهر أيضًا الفنان “عمرو عبد الجليل” من خلال دور عظيم جدًا في فيلم “الإنس والنمس” لـ محمد هنيدي ومنة شلبي، كما ظهر كضيف شرف في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لـ كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني.

 

 

أحمد فهمي

استطاع الفنان “أحمد فهمي” أن يحقق نجاح كبير له من خلال فيلم “العارف” مع الفنان أحمد عز، خاصة أنه أبتعد خلال دوره عن الكوميديا التي إعتاد الظهور بها، كما ظهر كضيف شرف في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجوم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني.

 

 

سليمان عيد

ظهر الفنان “سليمان عيد” في السينما بموسم الصيف بفيلمين الأول فيلم “الإنس والنمس” للفنان محمد هنيدي ومنة شلبي، وهو في إنتظار طرح فيلم “200 جنيه” والذى ظهر  فيه نخبة  كبيرة من نجوم الفن، والمقرر طرحه في 25 من شهر أغسطس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.