فنانون ينعون رحيل جلال الشرقاوي بكلمات مؤثرة

فنانون ينعون رحيل جلال الشرقاوي بكلمات مؤثرة

كتبت: نهى حليم

 

شهد اليوم الجمعة وفاة الفنان القدير والمخرج المسرحي الكبير الراحل “جلال الشرقاوي”، والذي وافته المنية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

 

وقد نعى الفنانين الراحل “جلال الشرقاوي” بكلمات مؤثرة وحزن شديد، حيث حرص الفنان “أحمد آدم”، والفنان “أشرف سيف” على تقديم العزاء لأسرة الفقيد، مؤكدين أن وفاته شئ صعب جدًا.

 

وقد شارك الفنان “أحمد آدم” جمهوره بكتابة منشور له من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” حيث قال: “إستيقظت على فاجعة رحيلك.. وداعًا أستاذي وأبي وأخي وصديقي، الحبيب لقلبي الدكتور جلال الشرقاوي”.

وأضاف أيضًا: “صعب جدًا رحيلك وصعب جدًا نسيانك… إن لله وإن إليه راجعون.. خالص عزائي لتامر وعبير والسيدة محسنة”.

 

كما نشر الفنان “أشرف سيف” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كلمات مؤثرة عن رحيل الراحل المخرج المسرحي الكبير “جلال الشرقاوي”، حيث قال: “رحل أستاذى الغالى عملاق المسرح جلال الشرقاوى الأحزان تتوالى.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

 

 

ويذكر أن الفنان القدير والمخرج المسرحي الكبير الراحل”جلال الشرقاوي” يعد هو واحدًا من كبار القامات الفنية، في مصر بل وفي الوطن العربي كله، حيث هو صاحب مدرسة خاصة في المسرح وذلك سواء كان في التمثيل، أو الإخراج.

 

 

وخلال مشواره الفني الكبير والذي قد بدأه منذ ستينيات القرن الماضي، قد قدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة والتي جمعته بإحدى كبار الفنانين، وقد كان له دور في إكتشاف عدد كبير من الفنانين.

كما شارك الراحل “جلال الشرقاوي” في الكثير من الأفلام السينمائية، حيث كان مع نجوم كبار وكذلك المخرجين، ومن هذه الأفلام: “خلي بالك من عقلك، وأمهات في المنفى”، وعلى رغم من هذه الأعمال التي قدمها إلا أنه قام بالخوض في الإخراج السينمائي في عدد من الأفلام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.