فهد زاهد ومحمد رفاعى يجتمعان من أجل مشاريع غنائية مع فؤش وأمانى السويسى وآخرون

د/ أحمد عبد الصبور

يعقد كل من المنتج فهد زاهد رئيس شركة لايف ستايلز ستوديوز الرائدة في مجال الموسيقى مع الشاعر والملحن محمد رفاعى جلسات عمل من أجل الإستقرار على المشاريع الغنائية التي تجمع بينهم ومن ضمنها أغنية ” أنت إختياري ” للنجم محمد فؤاد الذى أنتهى من تسجيلها ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة والذى يراهن عليه فهد بإعتباره نجم له أسمه في سوق الغناء في مصر والوطن العربي ويقدمه بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة .

كما تم الإتفاق على مشاريع غنائية مع المطربة التونسية أماني السويسي بتوقيع الشاعر والملحن محمد رفاعي أيضاً ، والذي يقدمها بشكل جديد نظراً لما تمتلكه من صوت قوي بالإضافة إلى مشاريع غنائية أخرى تحمل العديد من المفاجئات ولم يتم الإفصاح عنها حتى الآن .

لايف ستايلز ستوديوز شركة إنتاج رائدة تبحث بشكل دائم عن أفكار جديدة ذات محتوى فني راقٍ يليق بإسم الشركة وبالفنانين المنضمين تحت رايتها ، حيث تسعى في البحث عن مواهب واعدة وموهوبة في الوقت نفسه لتقديم أعمال كاملة تجمع بين جمال الصوت والصورة في آن واحد .

وحققت لايف ستايلز مؤخراً العديد من النجاحات والتميز مع المطربين من ضمنهم مروة ناجى وهايدى موسى ورنا سماحة وروان عليان وغيرهم ، ودائماً ما تسعى إلى كل ما هو جديد فى عالم المزيكا .

2e250c2c-2760-482c-9de4-da9a4be7123a 4a03cdef-678d-4b9f-9117-f07f94d7c766

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.