فى حب محمد صلاح “جرافيتي بوسط البلد”

فى حب النجم المصرى محمد صلاح قام بعض الشباب برسم جرافيتي ملون للنجم الدولي على احد الحوائط لمقهي بمنطقة وسط البلد بالقاهرة ،

ومن المعروف أن محمد صلاح حامد غالي طه هو لاعب كرة قدم دولي مصري يلعب في مركز الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي واصبح فى وقت قصير من أهم اللاعبين العرب والأفارقة، وقد حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب عربي ” جائزة غلوب سوكر ” لعام 2016 . كما أنه اعتبر أفضل لاعب صاعد في إفريقيا 2012.

وفى تقارير صحفية إنجليزية حديثة، جاء أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى أبدى رغبته مؤخرا فى الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة “ديلى إكسبريس” البريطانية، أن محمد صلاح الذى يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفاً، يتطلع للانضمام إلى صفوف ريال مدريد من أجل تحقيق حلمه باللعب بجوار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح طلب من رامى عباس، وكيل أعماله، فتح قنوات اتصال مع مسئولى ريال مدريد لبحث إمكانية إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد قالت ، فى وقت سابق، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمام نادى ريال مدريد تمهيداً للتعاقد معه الصيف المقبل، وذلك بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول فى هذا الموسم،و ينتظر أن تصل صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكى إلى 100 مليون يورو.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.