فيسنا فرانكوفيتش تتسلم إدارة نمط الحياة في فندق ڤي هوتيل

مديرة مطعم وعارضة أزياء سابقة تتسلم منصبًا جديدًا في الفندق يساهم في تطوير جانب نمط الحياة نحو مستويات أعلى جديدة

تسلّمت (فيسنا فرانكوفيتش) إدارة أسلوب الحياة في فندق V Hotel ڤي هوتيل، الحبتور سيتي، وهو منصب جديد يعكس النهج الرائد للعلامة الفندقية.

وإدراكًا من الفندق لأهمية تقديم تجارب فريدة من نوعها كأفضل طريقة لاجتذاب الضيوف، تخطط العلامة لأخذ هذا الاتجاه لمستوىً أعلى في إمارة دبي التي تعد واحدة من أكثر مدن العالم ديناميكية.

وعملت فيسنا وهي زوجة وأم، ولدت وترعرت في أستراليا، 18 عامًا في مجال الأزياء واكتسبت الكثير من الخبرات الحياتية بالعمل في عدد من أكبر المدن حول العالم حيث شاركت في عدد من عروض الأزياء لماركات العالمية مثل كارولينا هيريرا، وفيليب بلين، وغاليانو، وفالينتينو.

تتمتع فيسنا بشغف كبير بكل ما يتعلق بأسلوب الحياة وبرؤية إبداعية لافتة، وقبل الانتقال إلىڤي هوتيل، عملت سابقًا في إدارة “تريبيكا كيتشن آند بار” في فندق جي إيه أوشين فيو، المطعم الذي ابتكرت مفهومه لينطلق في سوق دبي في يناير 2016 وينال العديد من الجوائز. كما تعاونت فرانكوفيتش مع علامات مطاعم أخرى مشابهة، مثل “بيورو بيتش”، ومطعم “ماساكي”، و”باينابل إكسبرس”، و”بينتهاوس بار”، و”بوتيك ألترا لاونج”.

كما تمتلك فيسنا العديد من المهارات التي تؤهلها لتسلم هذا المنصب وتتماشى مع الجوانب التي تركز عليها العلامة، مثل الترفيه، والفنون، والابتكار، مشكّلة إضافة مميزة لهوية علامة (ڤي).

وستتولى فرانكوفيتش مهمة التخطيط وتقديمأفكار ومفاهيم جديدة ديناميكية، وبناء وتطوير علاقات عمل مهمة وتعاونات مع العلامات والأشخاص والشركات المرغوبة، بالإضافة لإدارة صورة علامات المطاعم وتنميتها.

وحول ذلك، قالت فرانكوفيتش: “أصبح مفهوم أسلوب الحياة في غاية الأهمية في عام 2018 وأنا متحمسة للغاية للانضمام إلى علامة ڤي هوتيل في مثل هذا الوقت الذي نشهد فيه تغيرات مستمرة وتتنوع فيه أنماط العيش”.

وأضافت: “يقوم أسلوب الحياة على الابتكار والإبداع والتواصل الاجتماعي، ومع علامة ڤيتبدو الخيارات المتاحة مفتوحة وأنا أتطلعللمساهمة في ازدهار العلامة أكثر”.

 

ويستعد ڤي هوتيل الذي تأسس في دبي، التي تعد سبّاقة في تحقيق الأرقام القياسية، وأول فندق في الإمارات ينضم لمجموعة كوريو فنادق من هيلتون، ليكون علامة فارقة وسط مشهد الفنادق في دبي.

ڤي هوتيل، كوريو فنادق من هيلتون

يعد ڤي هوتيل، أول فندق في الإمارات ينضم لمجموعة “كوريو فنادق من هيلتون” بمحفظتها الفندقية المكونة من 50 فندقًا من أرقى الفنادق والمنتجعات العالمية التي يشتهر كل منها بروحه وبطابعه الخاص، وبهذا ينضم إلى 10 فنادق عاملة وقيد التطيوير في منطقة الشرق الأوسط.

يتمتع الفندق بموقع رائع في قلب المدينة، مجاورًا فندقين آخرين مميزين من فنادق الحبتور وثلاثة أبراج سكنية فاخرة، ومشكلًا المكان الأمثل الذي يوفر كل متطلبات نمط الحياة المتكامل وسط دبي النابضة بالحياة.

يضم الفندق 365 غرفة فندقية بتصاميم مميزة تعكس روح الفنون العصرية، كما يحتضن عرض لا بيرل باي دراغون، أول عرض دائم في دبي.

0D6A8420 093A1135 profile5

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.