“فيفي عبده” تثير السخريه بسبب فيديو قديم لها على مواقع التواصل الاجتماعى

“فيفي عبده” تثير السخريه بسبب فيديو قديم لها على مواقع التواصل الاجتماعى

 

كتبت:منه الله محمود

 

منذ ايام قليله ، انتشر فيديو قديم للفنانة فيفي عبده، أثناء لقاء تليفزيوني سابق لها مع الإعلامية هالة سرحان، أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور، ولقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي

 

حيث قالت فيفي عبده خلال اللقاء، حول الصعوبات التي تواجهها كراقصة في عملها، بعدما سألتها هالة سرحان، حول أن الجمهور دائمًا ما يقول إن المال يأتي بسهولة للراقصات، لتجيب عليها الفنانة أن هذا عار من الصحة، مؤكدة أن مهنة الرقص مليئة بالصعاب، قائلة: «لا مش بسهولة.. احنا شقيانين قوي بالقرش.. ربنا يبتلي أي واحد بيلوم علينا».

 

وايضا استكملت «فيفي» في الفيديو المثير للجدل، حول الصعاب التي تواجهها، أثناء رقصها أمام الجمهور، أن الاكسسوارات المزينة لبدلة الرقص، التي تتكون من الزجاج لتظهر على شكل ألماظ مرصع للبدل، دائماً ما كان يسقط، ويتسبب لها في جروح تؤلمها، مشيرة: «بدلة الرقص بيقع منها الألماظ ويدخل في رجلي.. ربنا ما يوري حد الشقاء اللي بنشوفه».

 

واكدت على صعوبه المهنه ، أنها كانت تتراقص ببدلة رقص في برد الشتاء، متحملة البرودة القاسيه، في حين أن الجمهور يجلس أمامها لا يستطيع حتى التسقيف بسبب البرد.

 

وبسبب كل التصريحات السابقه، التى ذكرتها الفنانة والراقصه فيفي عبده فى الفيديو ، ذلك أثار العديد من السخريه على مواقع التواصل الاجتماعى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.