فيفي عبده تشوق متابعيها لشغل عالي مع شيرين رضا

فيفي عبده تشوق متابعيها لشغل عالي مع شيرين رضا

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

شوقت النجمة فيفي عبده متابعيها لمسلسلها الجديد، و الذي يحمل اسم “شغل عالي”.

 

 

حيث شاركت فيفي عبده متابعيها إعلان مسلسل “شغل عالي”،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة إنستجرام، و ظهرت في الإعلان بصحبة الفنانة شيرين رضا.

 

 

وكتبت فيفي عبدة أسفل الفيديو: مسلسل شغل عالي رمضان 2022 إن شاء الله يعحبكم يا رب، فيفي عبدة وشيرين رضا، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

 

 

حيث يستمر كل من الفنانة فيفي عبده و الفنانة شيرين رضا، تصوير مشاهدهما في مسلسل “شغل عالي”،المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، و تم طرح الإعلان التشويقي الأول الخاص بالمسلسل على قناة النهار.

 

 

و تدور أحداث مسلسل “شغل عالي” في إطار كوميدي لايت، و حول مواقف كوميدية تجمع بين بين فيفي وشيرين وبعض المواقف التي يواجهونها ويتم حلها بطريقة كوميدية.

 

 

و مسلسل “شغل عالي”، يضم مجموعة من الفنانين، و النجوم أبرزهم: فيفي عبده، شيرين رضا، بسمة داوود، مروان يونس،كريم سرور، توني ماهر، و أخرين.

 

 

 

و في سياق أخر يعد فيلم “قمر 14”, من أخر الأعمال التي شاركت فيها شيرين رضا، والفيلم كان من بطولة ياسمين رئيس، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، وآخرون، والفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

 

و شاركت فيفي عبدة في مسلسل “مملكة الغجر “وكان يشاركها في البطولة حورية فرغلي، ميار الغيطي ،وآخرون، و تم عرضه في رمضان 2019,وكان من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.