فيلم هام جدا وشهير للمخرج العالمى مصطفي العقاد .. أسمه أيه؟

فيلم هام جدا وشهير للمخرج العالمى مصطفي العقاد .. أسمه أيه؟

فوازير المشاهير الحلقة ٢١ فيلم دينى شهير شارك فيه أهم نجوم الوطن العربي “جاوب وأكسب مع الإعلامى الكبير أسامة سمير

أفلام قليلة تلك التى قام بإخراجها المخرج السورى العالمى مصطفي العقاد الذى ولد في عام ١٩٢٩ وودع عالمنا عام ٢٠٠٥ عن عمر يناهز ال ٧٦ عام .


فهو لم يكن مجرد مخرج فقط بينما كان منتجا منفذا لكل الأفلام التى قدمها سواء في عالمنا العربي اوبالخارج وعددها لم يتجاوز ال ١١ فيلما .
فقد ولد مخرجنا الكبير في مدينة حلب بسوريا ثم غادرها للدراسة بأمريكا تحديدا في جامعة كاليفورنيا فأقام فيها حتى أواخر مراحل حياته.

بصمات سينمائية عظيمة

وخلال مشواره الفنى وشهرته كمخرج سوري عالمي في هوليود ورغم قلة عدد الأفلام التى قدمها كما ذكرنا إلا ان غالبية افلامه تعد بمثابة البصمات العظيمة في تاريخ السينما العربية والعالمية .
مما يؤكد ان النجاح والشهرة لايرتبطان علي الإطلاق بكم الاعمال التى يقدمها الفنان بينما بالكيف وقوة وجودة مايقدم ويترك من بصمات أو أعمال تبقي وتعيش .

وهو ماسار عليه مخرجنا الكبير الراحل فكان يستغرق العمل بالفيلم الواحد الذى يقرر تنفيذه مدد طويلة تتراوح من ٣ ل ٥ سنوات .
وهو ماحدث مع فيلمه العظيم ” عمر المختار” الذى اقام الدنيا ولم يقعدها ضد دولة إيطاليا اثناء فترة إحتلالها لدولة ليبيا .

فيلم دينى عظيم

وهو مافعله أيضا في هذا الفيلم العظيم الذى يعد من اقوى وأهم وأشهر الأفلام الدينية التى تم إنتاجها وحوله تدور الحلقة رقم ٢١ لفوازير المشاهير التى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى عن هذا الفيلم البديع وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير.
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .
يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.