فيلم Jungle Cruise لـ ذا روك يحقق الصدارة

فيلم Jungle Cruise لـ ذا روك يحقق الصدارة

 

 

كتبت :مريم عوض

 

 

انقسمت إيرادات فيلم Jungle Cruise بين 84 مليونًا و 463 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 72 مليونًا و 200 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

 

 

 

كما وصلت إيرادات فيلم النجم العالمي “دواين جونسون” الجديد Jungle Cruise ، إلى 156 مليونًا و 663 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد طرح الفيلم يوم 30 يوليو الماضي بمختلف دور العرض حول العالم.

 

 

 

وكان قد تم تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise لـ دواين جونسون وإيميلى بلانت، لمدة عام كامل، حيث كان من المقرر أن يطرح فى 24 يوليو من العام الماضي 2020، ليطرح في 30 يوليو من العام الجاري 2021.

 

 

 

فيلم Jungle Cruise يدور حول رحلة ديزني لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهري صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

 

 

العمل من إنتاج شركتي ديزني و20th century، فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.