في سطور معبرة دنيا سمير غانم تشكر متابعيها

في سطور معبرة دنيا سمير غانم تشكر متابعيها

 

 

 

كتبت: منيرة محمد

 

 تقدم النجمة دنيا سمير غانم رسالة شكر و تقدير لمتابعيها و محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” قائلة

 

 ” شكراً لكل الناس اللي بتحبنا و واقفة جنبنا و بتسأل علينا و بتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء و الأقارب .. لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي و إخواتي و دعواتهم و مساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا..

 

وتابعت:هفضل أشكركم طول عمري علي احساسكم بينا.. شكراً لكل أهلنا و إخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يا رب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

في سياق متصل كانت الشقيقتان دنيا و إيمي سمير غانم قد واجهتا ظروفاً قاسية خلال الأشهر الثلاثة الماضية و ذلك بدءاً من الإفصاح عن مرض والديها الفنان الراحل سمير غانم و الفنانة دلال عبدالعزيز في أواخر إبريل الماضي.

 

و ذلك مروراً بوفاة الوالد بعد عشرين يوماً ، ثم الدخول في صراع آخر و هو إضطرارهما لإخفاء الخبر عن والدتهما حتي لا يؤثر الخبر على صحتها، إلي أن توفاها الله صباح 7 اغسطس الجاري بعد صراع مع فيروس كورونا و تداعياته دام لأكثر من 90 يوم.

 

و الجدير بالذكر أن تحدثت دنيا سمير غانم قبل ذلك عن دور أمها في حياتها قائلة” انتي علمتني الرضا و أنا راضية و علمتني أقول على كل حاجه الحمدلله”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.