في صفعة قوية على وجه المحتكرين..”كلنا واحد” تضخ 45 طن بطاطس بالقاهرة

فاطمة عبدالحميد

أسرعت وزراة الداخلية ملبية استغاثة الشعب من غلاء البطاطس وقلتها بالأسواق، وصفعت المحتكرين وقضت على جشع التجار من خلال تصدي “مبادرة كلنا واحد” التي وجهت عدد من القوافل بعدة محافظات لتوفير الخضروات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

حيث تابعت وزارة الداخلية توزيع السلعة على الأماكن المختلفة بمحافظة القاهرة، فحرصت على إرسال 3 سيارات حمولة 30 طن بطاطس بمنطقة الوكالة ببولاق سعر الكيلو 6 جنيهات، كما وجهت المبادرة قافلة أخرى، تضخ 15 طن بطاطس لمنفذ ميدان رمسيس، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتحت إشراف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.
وعلى نفس الصعيد فقد وجه المواطنون الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لحل أزمات السلع الغذائية التى تهم المواطن، كما وجهوا الشكر إلى كافة مؤسسات الدولة التى تصدت لمحتكرى السلع ومستغلى الأزمة، وقامت أجهزة الدولة بتوفير الكميات الكافيه من البطاطس والطماطم بأسعار مخفضة، والتى أجبرت الجشعين من التجار على خفض الأسعار.
ومن جانبه فقد أكد أحد المواطنين المتواجدين بمنفذ مبادرة كلنا واحد برمسيس، إن تدخلات الأجهزة المعنية لتوفير البطاطس والطماطم والرقابة على الأسواق والحملات التفتيشية على ثلاجات حفظ الغذاء بالمحافظات وضبط محتكرى البطاطس والطماطم جعله وغيره يقوم بشراء البطاطس والطماطم بالكمية التى يريدها وبأسعار مخفضة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.