في عيد ميلاده الـ 42 تفاصيل لا تعرفها عن دياب

في عيد ميلاده الـ 42 تفاصيل لا تعرفها عن دياب

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

دياب فنان ذو موهبة كبيرة في الفن والغناء، أستطاع أن يحصل على محبة الجماهير من مختلف الأعمار.

ولد في القاهرة 7 ديسمبر 1979، بدأ العمل في محلات تجارية، وأستغل موهبته في الغناء في الأفراح الشعبية، إلى أن ساعده في تطوير موهبته بتعليم أسس الغناء على يد فاروق الشرنوبي وصلاح الشرنوبي لأنهم وجدوا عنده موهبة وصوت قوي.

وكانت بدايته في مجال الغناء بأغنية “غمازات” التي عرضها عليه المنتج نصر محروس.

ومن ثم وضعه في قالب الغناء الشعبي رغم صوته القوي الذي يساعده على غناء كافة الألوان، وبالأضافة لموهبته في الغناء فهو يملك موهبة كبيرة في التمثيل أيضًا.

وكما كانت بدايته في الغناء بأغنية “غمازات” فكانت بدايته في التمثيل بمسلسل “ساحرة الجنوب”، حيث أظهر من خلال شخصية هاني عدلي موهبته الكبيرة التي تساعده على خوض أعمال فنية كبري.

ولم يقتصر على الأعمال الدراميه فحسب، حيث قرر إظهار موهبته أيضًا في المسرح من خلال مسرحية “اللوكاندة” مع الفنان أشرف عبد الباقي، حمدي المرغني، ويزو، إبرام، ياسمين سمير، غيرهم.

وشارك في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل “نسل الأغراب” بشخصية علي الغريب.

وشارك في الكثير من الأعمال الدرامية منها: الاختيار، البرنس، فرصة ثانية، ضد مجهول، أيوب، الأب الروحي، كلبش، ساحرة الجنوب.

كما شارك في بعض الأعمال السينمائية: حرب كرموز، بارتي في حارتي.

وكانت له العديد من الألبومات والفيديو كليب الناجحه منها: يا واد يا سوسو، العو، غمازات، 100 وش، حواري بوخاريست، عسليات.

 

أختفى فترة عن الساحة الفنية بسبب العقد الذي كان بينه وبين المنتج نصر محروس الذي وصفه دياب بأنه عقد إحتكار وعبودية، ومن ثم تم الصلح بينهم وعاد دياب لنشاطه الفني مرة آخري بعد إنتهاء مدة العقد.

تزوج الفنان دياب عام 2018 من هاجر الإبياري في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة وحضر الزفاف المقربين وعدد قليل من الفنانين.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.