في عيد ميلاد المداح.. تعرف كيف تألق حمادة هلال في الغناء والتمثيل

في عيد ميلاد المداح.. تعرف كيف تألق حمادة هلال في الغناء والتمثيل

 

كتب: ياسر خالد

 

فنان ونجم ومطرب موهوب، حفر اسمه بأحرف من نور في مجالي الغناء والتمثيل، بدأ مطربًا وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم اتجه للدراما والسينما، ليقدم بهما أعمالًا لا تقل نجاحًا عن أعماله الغنائية.

 

في عيد ميلاد المداح.. تعرف كيف تألق حمادة هلال في الغناء والتمثيل
في عيد ميلاد المداح.. تعرف كيف تألق حمادة هلال في الغناء والتمثيل

 

دءوب بعمل على نفسه ويطور منها، حفر في الصخر ليصل إلى ما وصل إليه حاليًا، فكان ما وصل إليه من نجومية وشهرة وحب الجمهور له نتاج عمل متواصل واجتهاد مستمر في عمله.

 

إنه النجم المتألق صاحب الصوت العذب والإحساس التمثيلي العالي حمادة هلال، الذي يحتفل، اليوم الأحد 20 مارس 2022، بعيد ميلاده، وفي السطور التالية سنتعرف كيف تألق حمادة هلال في الغناء والتمثيل.

 

 

بداية حمادة هلال الفنية

 

ولد محمد هلال الشهير بـ حمادة هلال في الـ 20 من مارس عام 1982، بمدينة فاقوس في محافظة الشرقية، وقال في سهرة خاصة وأسرة مسلسل “المداح 1” مع الإعلامية ريهام سعيد، عبر قناة “النهار”، بعد نجاح المسلسل، أنه يرغب في تفيير اسمه من حمادة هلال إلى محمد هلال.

 

وأوضح أن السبب وراء شهرته بـ حمادة هلال، يرجع إلى بدايته في سن صغيرة، حيث أطلق عليه النجم حميد الشاعري لقب حمادة هلال.

 

 

بدأ حمادة هلال مسيرته الفنية، حينما قابل الملحن حسن إش إش، الذي اكتشف موهبته في الغناء، ليقدمه للنجم حميد الشاعري، والذي بدوره قدمه للمسئولين في شركة “هاي كواليتي”، ومعها بدأت مسيرة حمادة هلال الفنية.

 

انطلاقة حمادة هلال في عالم الغناء

 

جاءت انطلاقة حمادة هلال في عالم الغناء، بعدما قدمته “هاي كواليتي” في ألبوم كوكتيل مع مجموعة من المواهب الشابة، ليحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، دفع الشركة لإنتاج أول ألبومات حمادة هلال الغنائية، وهو مايزال في الـ 16 من عمره، وتحديدًا عام 1996، بعنوان “الأيام”.

 

احتوى الألبوم على 8 أغنانٍ، ذات طابع الحزن والشجن، من هنا انطلق حمادة هلال في عالم الشهرة والنجومية، ليقدم 10 ألبومات غنائية وعددًا من الأغاني المنفردة، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية والسينمائية، التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

 

 

ألبومات حمادة هلال

 

10 ألبومات قدمها حمادة هلال، خلال مسيرته الفنية، وهي الأيام، دار الزمان، دموع، بخاف، واحشني، عيال حبيبة، بحبك آخر حاجة، ماتقولهاش وعير باشا، وجميعها من إنتاج “هاي كواليتي”.

 

اتجاه حمادة هلال للتمثيل

 

اتجه حمادة هلال للتمثيل عام 1999، ليشارك في أولى أعماله الدرامية، وهو مسلسل “بدارة” مع الفنانة الراحلة معالي زايد، ليثبت نفسه كممثل مثلما أثبت نفسه في الغناء.

 

أعمال حمادة خلال الدرامية والسينمائية

 

14 عمًا فنيًا تألق فيها حمادة هلال بين الدراما والسينما، وهي بدارة، عيال حبيبة، العيال هربت، الحب كده، حلم العمر، أمن دولت، مستر آند ميسز عويس، حماتي بتحبني، ولي العهد، طاقة القدر، شنطة حمزة، قانون عمر، ابن أصول والمداح 1.

 

وينتظر حمادة هلال أن يقدم مسلسل “المداح 2″، خلال شهر رمضان القادم، والمقرر عرضه على شاشة “mbc مصر”، بجانب نخبة مميزة من النجوم، ومنهم أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، هبة مجدي، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وضيفة الشرف سهر الصايغ وآخرين.

 

 

أغنيات حمادة هلال الدينية

 

يحرص حمادة هلال على تقديم أغنيات دينية مميزة، ومن أشهرها “محمد نبينا”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

 

 

بينما كان آخرها “مشتاقين”، والتي شاركها فيها عدد من نجوم الفن والرياضة، ومنهم هاني سلامة، هشام جمال، الصقر أحمد حسن وغيرهم.

 

 

لقد استطاع النجم حمادة هلال أن يثبت نفسه ويحقق نجوميةً في التمثيل مثلما لمع في مجال الغناء، لأنه فنان حقيقي، يجتهد ويعمل على نفسه، لذا يحظى بحب واحترام الجمهور له.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.