في عيد ميلاد “رانيا يوسف: ال45 تتعرض للسجن والإيقاف عن العمل

كتبت دعاء سنبل

 

 

رانيا يوسف والدها ضابط ،ووالدتها تعمل مضيفة جوية،حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات،بدايتها في التمثيل 1993م.

بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما ، كان أول دور لها بمسلسل (العقاب). قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم “الناجون من النار” عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى ، تزوجت رانيا يوسف 3 مرات وطلقت من الأزواج الثلاثة ،لديها بنتين من زوجها الأول .

الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل ، بظهورها بفستان شبه عار، بينما وصفه البعض بـ”المايوه”، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعون، الذي انعقد مساء الثلاثاء الماضي، في دار الأوبرا المصرية، مما يعرضها للعديد من الانتقادات والهجوم من رواد التواصل الاجتماعي وبعض الفنانين.

لم يتوقف الأمر عند حد الانتقادات فقط، حيث رفعت دعاوى قضائية وتحددت جلسة لمحاكمتها ، ووصل الأمر أيضًا في دعوة لإيقافها عن التمثيل لمدة محددة، ومن المصادفة أن تأتي هذه الأحداث بالتزامن مع عيد ميلادها الـ45، الذي يوافق اليوم 1 ديسمبر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.