قبل عرض فيلم “فضل و نعمة”….تعرف على أبرز المعلومات حول أبطال العمل 

قبل عرض فيلم “فضل و نعمة”….تعرف على أبرز المعلومات حول أبطال العمل 

 

 

كتبت : أميرة سلامة 

 

تشارك النجمة هند صبري الفنان ماجد الكدواني البطولة في فيلم “فضل ونعمة “، والمقرر عرضه اليوم بجميع دور العرض، الفيلم من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.

 

وسيشهد الفيلم حالة من الكوميديا حيث تدور الأحداث حول قصة زوجين يعملان على عربة مأكولات سريعة، ستنقلب حياتهم رأسا علي عقب عندما يتورطان في قضية مخدرات، ويحاولون إثبات براءتهما فيها مع تتابع الأحداث.

 

ويضم الفيلم عدد من الفنانين مثل محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، وإسماعيل الجندي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف وهم محمد ممدوح، شريف دسوقي.

 

* نبذة عن الفنانة هند صبري :

 

الإسم هند محمد المولدي الصابري، بلد النشأة ولاية “قبلي” بتونس، حصلت على درجة الماجستير في حقوق الملكية الفكرية، ويذكر أن أول مشاركة فنية لها كانت من خلال فيلمين سينمائيين هما (موسم الرجال)، و(صمت القصور) للمخرجة مفيدة التلاتلي. ثم أسندت لها بعد ذلك المخرجة إيناس الدغيدي دور البطولة في فيلم (مذكرات مراهقة) عام 2001، لتتوالى أعمالها الفنية حيث قدمت مجموعة من الأفلام والمسلسلات مثل: فيلم(مواطن ومخبر وحرامي) للمخرج داوود عبد السيد، وفيلم (عايز حقي)، و (إزاي البنات تحبك)، وفيلم ( أحلى الأوقات ) مع النجمة حنان ترك ومنة شلبي، أما عن المسلسلات فقدمت مسلسل ( عايزة أتجوز )، و ( إمبراطورية مين )، ( بعد الفراق )، ( البحث عن علا )، ( هجمة مرتدة ).

 

وعن آخر أعمالها فيعرض لها الآن فيلم “كيرة والجن” والذي يشاركها فيه البطولة كلا من كريم عبدالعزيز و أحمد عز.

 

* نبذة عن فنان الكوميديا ماجد الكدواني:

 

من مواليد حى شبرا ولكنه قضى فترة طويلة من طفولته بدولة الكويت، فعاش هناك ما يقرب من 18 عام، درس أكثر من مجال ففي بداية حياته درس الديكور وتخرج من كلية الفنون الجميلة، ولكن شغفه بالتمثيل جعله يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ويحصل على شهادة منه. وأثناء فترة دراسته بالمعهد شارك في العديد من المسرحيات، وكانت البداية مع مسرحية ( الإسكافي ملكا )، ثم شارك في فيلم (عفاريت الأسفلت) عام 1996 والذي يعد أول تجربة له في التلفزيون. لتتوالى من بعده أعماله الفنية ومن أشهرها ( جاي في السريع، الرهينة، طير إنت، لا تراجع ولا استسلام، هيبتا، الأصليين ).

 

بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز والتكريمات منها ( جائزة أفضل ممثل من مهرجان أبو ظبي، أفضل ممثل من المركز الكاثوليكي للسينما – أفضل ممثل دور ثاني عن فيلم “ساعة و نص” – أفضل ممثل عن فيلم “قبل زحمة الصيف” – جائزة الإبداع الفني من مهرجان الكاثوليكي للسينما عن فيلم “هيبتا” جائزة فاتن حمامه للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي – أفضل ممثل كوميدي عن فيلم “نادي الرجال السري” – جائزة التمثيل عن فيلم “تراب الماس”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.