فنانة شابة تحب شخص من طرف واحد وهو يرفضها .. قصة حب مؤلمة

فنانة شابة تحب شخص من طرف واحد وهو يرفضها .. قصة حب مؤلمة

في عالم السينما، تتلألأ النجوم بقصص الحب والرومانسية التي تجذب قلوب المشاهدين ولكن، ماذا عن قصص الحب التي لا تقابل بالمثل في هذا الإطار، تبرز قصة ممثلة شابة تعاني من مشاعر الحب من طرف واحد لعدة سنوات ، وتواجه الممثلة ألم الرفض مما يسبب لها مشاعر الحزن.

بقلم : شروق راضي

لفتت هذه الممثلة الشابة الأنظار منذ ظهورها الأول، حيث تميزت بأدائها الطبيعي وتجسيدها لشخصيات متنوعة بحرفية عالية ونالت إعجاب النقاد والجمهور العربي في مختلف الدول العربية.

أيضا:توقعات الأبراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا .. حظك من برجك

ولمعرفة المزيد عن هذه الممثلة الشابة تابعونا في السطور التالية:

تحدثت الفنانة أسماء جلال، عن حياتها الشخصية مع الإعلامية منى الشاذلي، موضحة أنها استمرت في حب شخص لعدة سنوات، ولكن من طرف واحد، ولم تكتمل .

وتابعت حديثها قائلة إن هذا الشخص رفضها بإرادته، قائلة: “عندما كنت صغيرة أحببت شخصاً من طرف واحد.. قضيت سنوات طويلة في حبه، لكنه لا يريدني “.. ثم أضافت ضاحكة: “سأموت أعلم أين هو الآن”.

المزيد:حياة حفيدة الخديو إسماعيل الأميرة فوزية وذكرى وفاتها .. تفاصيل

أسماء جلال عن حبها لوائل جسار

من ناحية أخرى، كشفت أسماء جلال عن حبها الشديد للمطرب وائل جسار منذ طفولتها، قائلة: “أنا أحبه جداً.. كنت الشخص اللزج الذي يضع صوره في كل مكان، وبعد ذلك تطور الموضوع و أصبحت غريبة الأطوار وواصلت حضور جميع حفلاته.

وتابعت: “عندما يكون لديه حفلة، أكون أول من يعرف مكانها، واحجز لي طاولة كاملة حتى أركز معه.. وأرتدي فستانًا حتى لو الناس حولي من حولي ترتدي ملابس عادية.. حتى يتمكن من رؤيتي… رغم أنه كان متزوجاً.. لذلك لم أفهم ما كنت أفعله.”

أيضا:في السوق المصري نيسان صني 2025 دون أي زيادة سعرية

وتابعت: في إحدى المرات أعتقد أنه كان يخاف مني، لأني ذهبت إليه وأردت أن أتصور معه، فقلت له: هل تعلم أننا سنتزوج؟ فأجاب: «والله!!.. كنت صغيره وقتها».ومازلت أحبه، لكني لا أفعل ما فعلته في الماضي، وبارك الله له في زوجته وأولاده.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.