قطاع الشباب والرياضه ببني سويف يحتفل بذكري ٢٥ يناير عيد الشرطة

كتب د. محمد فتحي عبد العظيم 

نفذت مديرية الشباب والرياضه ببني سويف ” ادارة التعليم المدني ” وادارة ” الشباب ” مهرجان للاحتفال بذكري ٢٥ يناير عيد الشرطة ، تحت رعاية المستشار ” هاني عبد الجابر ” محافظ بني سويف وأ” احمد سرور ” وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف و أ. ” رحاب صلاح ” مدير ادارة التعليم المدني .

هذا وشارك في تنفيذ الاحتفالية مركز الفنون الشعبية وفرقة الموسيقي النحاسية وفرق الجواله والكشافة ، وتم تقديم عروض فنية متميزه جابت الشوارع والميادين الرئيسية كما حضر المهرجان أ. ” ابراهيم دهشان ” وكيل المديرية ” ولفيف من القيادات الشبابية والتنفيذية بالمحافظة وشارك ما يقرب من عدد ٣٥٠ شاب وفتاة في هذا المهرجان احتفالا بذكري ٢٥ يناير عيد الشرطة .FB_IMG_1548436920131 FB_IMG_1548436965405

واكد ” سرور ” علي اهمية الاحتفالات بالمناسبات القومية والوطنية لغرس الولاء والانتماء للوطن في نفوس ابنائنا قادة المستقبل ، مشيرا الي مشاركة الادارات الفرعية بالمراكز الادارية السبع التابعة للمحافظة في هذة الاحتفالية وباقي البرنامج الزمني المقرر طبقا لخطة الوزارة والمديرية اثناء اجازة نصف العام الدراسي وتكثيف البرامج والمشروعات التابعة لقطاع الشباب والرياضه بمحافظة بني سويف .

ومن جانب اخر اوضحت أ. ” رحاب صلاح ” مدير ادارة البرلمان والتعليم المدنى انة تم تنفيذ  لقاء حوارى عن طرق مكافحة الارهاب حاضر فيها

FB_IMG_1548436948787

اللواء ا.ح ” رشدى ابراهيم ”
وحضرها ما يقرب من 300 شاب وفتاه . كما اكدت سيادتها علي اهمية دور الشباب في مواجهة ومكافحة الارهاب ومن اجل هذا تقدم ادارة البرلمان والتعليم المدني حزمة من الانشطة والبرامج التي تتناسب مع المراحل السنية المختلفة ( شباب ، طلائع ) داخل اطار برلمان الشباب وبرلمان الطلائع بكافة مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة ببني سويف ، ويأتي ضمن هذة الانشطة اقامة الدورة التدريبية لاعضاء البرلمان والسادة المشرفين لثقلهم بالمهارات الفنية الازمة من اجل رفع كفاءة الاداء بالشعب البرلمانية بمراكز الشباب .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.