رسميأ: مصر تواجهه بلجيكا 6 يونيو

تقرر بشكل رسمي، إقامة ودية المنتخب الوطني أمام بلجيكا، يوم 6 يونيو المقبل، على ملعب الملك بودوان في بروكسل، ضمن استعدادات الفراعنة لانطلاق منافسات كأس العالم 2018، المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة،

هي: موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

. وأكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، في تصريحات خاصة لـه» اليوم الجمعة، أنه قد يسافر يوم الأحد المقبل إلى بلجيكا، للاتفاق على توقيت المباراة والاطمئنان على ترتيبات إقامة واستقبال الفريق الوطني، وأشار إلى أن ملعب الملك بودوان هو ملعب مباريات بلجيكا الرسمي سواء في المباريات الودية أو الدولية.

وخاض الفراعنة معسكر الإعداد الأول في سويسرا، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 مارس، حيث خسر المنتخب الوطني أمام البرتغال (2-1)، يوم 23 على ملعب ليتزيجروند، حيث تقدم الفراعنة بهدف محمد صلاح، في الدقيقة 56، بتسديدة رائعة، لكن كريستيانو رونالدو انتفض وسجل هدفين في دقيقتين، من ضربتي رأس في الدقيقتين (90+2) و(90+4)،
كما تلقى المنتخب هزيمة جديدة على يد اليونان بهدف نظيف، يوم 27، وسجل هدف المباراة، نيكولاس كاريليس في الدقيقة 30 من ضربة رأس، وغاب عن اللقاء محمد صلاح، الذي فضل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني إراحته.
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم
“روسيا وأوروجواي والسعودية”
ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة،
وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.