كارتيرون: زيزو ادي دوره علي اكمل وجه وسعيد باداء شيكابالا

كتب: رامي خميس

 

أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك انه سعيد بالفوز على بيراميدز مساء اليوم في الدوري الممتازبالجولة 24.

 

وقال الفرنسي بالمؤتمر الصحفي إن الزمالك كان الأقرب لتسجيل أكثر من هدف في الشوط الأول واوضح أن الفريق قدم مستوى مميزا في الشوط الثاني وحصول على نقاط المباراة الثلاثه.

 

وبحديثه عن عودة الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا للمشاركة سيساهم ايجابياً بشكل كبير بصفته قائد للفريق ويقوم بدور فعال أمام المنافسين.

 

وأوضح المدير الفني للزمالك أن زيزو استطاع تعويض غياب طارق حامد بشكل مميز مشيراً إلى أن التغيير في ثلاثي الوسط جعل الفريق يستطيع إحكام سيطرته على اللعب في أوقات كثيرة من المباراة.

 

ونجح لاعبي الفارس الابيض في الفوز علي بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهم باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في جولته الرابعة والعشرون

 

واحرز اهداف نادي الزمالك كلا من مصطفي محمد في الدقيقة 40 من زمن المباراة بعد عرضية ارتدت من الحارس المهدي سليمان لينجح اللاعب في احرازها داخل الشباك بينما نجح كاسونجو في الدقيقة 82 من زمن المباراة من خلال بينية اوبامر لينفرد كاسونجو بالمرمي ويمر من الحارس ويحرزها داخل الشباك

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.