كارولين عزمي.. الحبيبة والشقيقة في دراما رمضان2025

 

 

كارولين عزمي، نجمة الدراما المصرية، تواصل تألقها في رمضان هذا العام من خلال تقديم قصص إنسانية واجتماعية مؤثرة وتجسد كارولين شخصية قوية ومعقدة، تعكس الصراعات والتوترات التي يواجهها الأفراد في حياتهم اليومية.

بقلم : شروق راضي

في حكايتها مع العوضي، تأخذنا في رحلة مليئة بالعواطف المتناقضة، حيث تتشابك الأحداث لتسلط الضوء على التحديات والعلاقات الإنسانية من خلال أدائها المميز.

تفاصيل المسلسل

تلتقي الفنانة كارولين عزمي بالنجم أحمد العوضي في مسلسل “فهد البطل”، الذي يجري التحضير له ليعرض في شهر رمضان المقبل عام 2025 وتجسد كارولين في هذا العمل شخصية “راوية”، شقيقة العوضي، لتكون هذه المرة الثانية التي تتعاون فيها مع العوضي، بعد نجاحهما في مسلسل “حق عرب” الذي عرض في رمضان الماضي.

طاقم العمل 

“فهد البطل” هو مسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، ويضم كوكبة من النجوم في طاقم عمله، بما في ذلك أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، لوسي، كارولين عزمي، صفاء الطوخي، عصام السقا، محمود البزاوي، يارا السكري، صفوة، وعزت زين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في بداية شهر نوفمبر المقبل، ليعرض خلال موسم دراما رمضان 2025.

 

حققت كارولين عزمي نجاحاً ملحوظاً في مسلسل “حق عرب”، حيث أثبتت ثنائيتها مع أحمد العوضي قدرتها على جذب انتباه الجمهور وتفاعلهم بشكل كبير قامت بدور أنغام، الفتاة التي تعيش في حارة شعبية، ولكنها نشأت بتعليم وتربية مختلفين تماماً عن بيئتها رغم الفروق الكبيرة في التعليم والثقافة والمستوى الاجتماعي، وقعت في حب عرب “أحمد العوضي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.