كارولين عزمي تحدد موعد خطبتها

كارولين عزمي تحدد موعد خطبتها

 

 

كتبت:ميرنا جمال

 

 

حددت الفنانة “كارولين عزمي” موعد خطبتها، حيث ستكون اليوم الخميس المقبل الموافق 15 من يوليو، على رجل الأعمال بيشوي ويليم.

 

 

وقام الثنائي بـ تبادل التعليقات لبعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ” انستجرام ” ، وبيشوي هو ابن رجل الأعمال الشهير سمير ويليم .

 

 

ودرست كارولين بقسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ونالت شهرة واسعة بعد دورها في مسلسل “أبو العروسة”.

 

 

 

قالت كارولين مع إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة “، إن شخصية هاجر التي قامت بتجسيدها في أبو العروسة، هي شخصية حقيقة تتواجد معها منذ طفولتها، موضحة أن شخصية البنت الشقية وعلاقتها بأسرتها تتواجد داخل جميع الأسر المصرية.

 

 

 

وأضافت:أن مسلسل أبو العروسة هو سبب تواجدها على الساحة الفنية والسبب الرئيسي في شهرتها قائلة: “شخصية هاجر الناس كلها عرفتني منها”

 

 

قالت عن بدايتها الفنية، كان يوجد 400 فتاة وتم اختيار 150 فقط و تم التصفية إلى 11 فتاة، وتم اختيارها من الفنان محمود حميدة للمشاركة في مسلسل الأب الروحي، و جسدت دور سلمى العطار.

 

 

يذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي كان مسلسل “طلقتك نفسي”، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد النقلي، سيناريو وحوار وبطولة أحمد عصام، هاجر أحمد، محمد عادل، محمد مهران، نانسي صلاح، ومجموعة مميزة من النجوم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.