«كاسيت 90»… حفلة غنائية بالعودة إلى زمن الفن الجميل

حفل «كاسيت 90» يشعل مسرح بنش مارك في جدة

«كاسيت 90»… حفلة غنائية بالعودة إلى زمن الفن الجميل

تقرير_أمجد زاهر 

 محمد محي يفتتح الحفل بأغانيه الشهيرة

بدأ الفنان محمد محي، حفل «كاسيت 90» الذي يجمع نجوم الغناء في مصر في التسعينيات على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية، في سهرة فنية تحتفي بموسيقى الكابو حميد الشاعري.

واستقبل الجمهور الحاضر الفنان محمد محي بحماس وتفاعل، حيث أدى باقة من أشهر أغانيه مثل «اتخنقت» و«أعاتبك على الجراح» وغيرها من الأغاني التي اشتهر بها في مشواره الفني.

نجوم التسعينيات يشاركون في سهرة استثنائية

وكان حفل «كاسيت 90» فرصة لتكريم نجوم جيل التسعينيات، الذين حققوا نجاحات كبيرة بموسيقى الكابو حميد الشاعري، رائد هذا النوع الموسيقي. ويشارك فيه إلى جانب محمد محي، عدد من نجوم التسعينيات مثل مصطفى قمر، هشام عباس، محمد الحلو إيهاب توفيق، سيمون، خالد عجاج، حسام حسني، والكابو حميد الشاعري نفسه.

وقدموا خلال الحفل أغانٍى منفردة وثنائية وجماعية، لتعود ذكرى أجمل أغانٍى قدموها في فترة ازدهار الكاسيت والألبومات الغنائية.

 قناة «mbc مصر» تذيع الحفل للجمهور العربي

الحفل مذاع على قناة «mbc مصر»، وهو حدث فني استثنائي على مسرح بنش مارك بجدة، يقام بالمملكة العربية السعودية، ويرعاه هيئة الترفية السعودية.

وسيرى الجمهور العربي والمصرى خلال بث الحفل لقاءات خاصة مع نجوم التسعينات، وكواليس تحضيراتهم للحفل، وأجواء المسرح المبهجة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.