كريم الحسيني يعلن عن آخر موعد عرض مسرحية زقاق المدق

كريم الحسيني يعلن عن آخر موعد عرض مسرحية زقاق المدق

 

كتبت :مريم عوض

فناننا متطور بشكله وأسلوبه إختار طريقاً مختلف ولا يقلد أحد فهو إسمه يلمع بين نجوم الوسط الفني وتميز بالإبداع والذكاء والإصرار والعزيمة وموهبة شاملة سواء كانت إخراج أو تمثيل أو غناء أو دوبلاج فهو شخصية عاشقة للفن وله شعبية جماهيرية في الوطن العربي إنه النجم المميز المتواضع كريم الحسيني.

 

بعد النجاح الساحق الذي شاهدته مسرحية زقاق المدق الذي شهدت نجاحًا ساحقًا لتقديم ما فيه من وجبة دسمة من الفن الإستعراضي وتمثيل وأداة مميز لجميع صناع العمل.

 

 

كما نشر الفنان كريم الحسيني على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك الخاص بها معلقًا : آخر ليلتين النهاردة وبكره بإذن الله الخميس والجمعة في السيزون الثاني على مسرح البالون بالعجوزة الساعة ثمانية وجمعة وسبت من كل أسبوع الساعة ٨ وتفاعل معه عدد كبير من النجوم ورواد السوشيال ميديا متمنيا له التوفيق والنجاح الدائم.

.مسرحية زقاق المدق رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، وإخراج عادل عبده.

 

بطولة دنيا عبد العزيز، أيمن عزب ، كريم الحسيني، سهام جلال ، نهال عنبر، بهاء ثروت، د.عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن

 

ومروة نصير، مراد فكرى، عبدالرحمن عزت، هانى عبد الهادى، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، سيد جبر، صابر رامى” ياسر ينى ، محمد زينهم ، احمد مصطفى ، شيماء ، سارة ، زينة.

ديكور محمد الغرباوى، تصميم أزياء مروة عودة، تصميم، موسيقى وألحان أحمد محيى، توزيع موسيقى ديفيد جميعى.

 

ومشاهد سينمائية وجرافيك ضياء داوود، فيديو مابينج رضا صلاح،، تصميم دعاية مصطفى عوض، مشرف على هيئة الإخراج وليد طه، مخرج منفذ “وليد صلاح وأحمد يونس”.

 

مساعدو الإخراج ” أحمد طارق ومحمود كامل وإيهاب علوان وإبراهيم ابو النجا وأحمد الصواف ، ميدو الشيمى.

 

مسرحية زقاق المدق إنتاج الفرقة الغنائية الاستعراضية بالبيت، بإشراف الفنان صلاح لبيب مدير عام الفرقة، مدير الإنتاج أمل حبيب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.