كريم عبدالعزيز يتحول من انفلونسر إلى مغنى في فيلم بيت الروبى

تقرير_أمجد زاهر

فيلم بيت الروبي، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، هو أحدث افلام عيد الأضحى المقبل، وقد انتهى تصويره مؤخرا.

وقد أطلقت الشركة المنتجة برومو الفيلم، الذي يكشف عن دور كريم عبدالعزيز كانفلونسر مشهور يتحول إلى نجم غنائي بالصدفة، ويظهر فيه أيضا ضيفة الشرف منى الشاذلي.

 

ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم، منهم نور اللبنانية، التي تلعب دور زوجة كريم عبدالعزيز وهي طبيبة نساء تعاني من مشاكل زوجية معه، وكريم محمود عبدالعزيز، الذي يجسد دور أخ كريم عبدالعزيز وصاحب مركز تجميل متزوج من تارا عماد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن.

قصة فيلم بيت الروبى

الفيلم يحكي قصة زوجين يدعيان إبراهيم الروبي (كريم عبد العزيز) وزوجته الطبيبة (نور)، اللذان يواجهان مشاكل زوجية بسبب عدم قدرتها على الإنجاب

. تقرر الزوجة سرقة طفل من المستشفى لتحقق حلمها بالأمومة، ولكن هذا يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية والمشاكل مع أصحاب الطفل والشرطة.

في نفس الوقت، يصبح إبراهيم نجمًا غنائيًا بالصدفة، بعد أن ينشر فيديو له وهو يغني على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يظهر في الفيلم شقيق إبراهيم (كريم محمود عبد العزيز) وزوجته (تارا عماد)، واللذان يعانيان أيضًا من مشاكل زوجية أخرى. ويشارك في الفيلم ضيوف شرف مثل محمد عبد الرحمن وسارة عبد الرحمن.

أغنية فيلم بيت الروبى

الفيلم يحتوي على أغنية واحدة ، وهي من كلمات  بيتر ميمي، وغناء كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز. الأغنية تصف حالة الشقيقين الروبي، وهما انفلونسر وصاحب مركز تجميل، والمواقف الكوميدية التي يتعرضان لها.

الأغنية تظهر في برومو الفيلم، وتستخدم كأغنية دعائية للعمل.

فيلم بيت الروبى 

فيلم بيت الروبي هو قصة كتبها محمد الدباح وريم القماش، وإخراجها بيتر ميمي.

الفيلم يعتبر التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي في السينما، والثالث بوجه عام، بعد مسلسلات الأختيار 2 و3. 

وعلى صعيد آخر، يستعد كريم عبدالعزيز لاستكمال تصوير مسلسله الحشاشين في أغسطس المقبل، استعدادا لعرضه في رمضان 2024، بعد تأجيله من رمضان 2023. المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.