كريم عبدالعزيز يستأنف تصوير مسلسله الجديد «الحشاشين» في هذا الموعد

✍🏻 مرهان حسام

يعد الفنان كريم عبدالعزيز من الفنانين الذين حققوا نجاحًا لافتًا منذ بداية دخوله عالم الفن ودائمًا يتنوع في أدواره ولديه قاعدة جماهيرية.

ويستأنف تصوير مسلسله الجديد بعنوان«الحشاشين» في شهر أغسطس القادم، والذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي ولكن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيله لرمضان 2024 نظرًا لأن العمل يتطلب ميزانية ضخمة، كما أنه يتطلب التصوير في أكثر من دولة أوروبية.

ومن ناحية أخرى ينتظر عرض فيلمه الجديد «بيت الروبي» خلال الفترة القادمة، وهو من إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز ونور اللبنانية وتارا عماد.

ويذكر أن أخر أعماله في السينما فيلم «كيرة والجن»، مأخوذ عن رواية «1919»، تأليف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

بطولة كل من: أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله في الدراما مسلسل «الاختيار ٣»، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز وآخرين ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.